سراب سبورت
مجلة رياضية

“اشرف الصباح” في ختام بطولة كأس جمنازيا للجمباز الايقاعي …جهود مقدرة لسمو الأميرة رحمة واسرة الإتحاد

سراب سبورت _

اقيمت برعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة رحمة بنت الحسن ،رئيسة الاتحاد الاردني للجمباز فعاليات بطولة كأس جمنازيا للجمباز الايقاعي ضمن اول بطولة عالمية للجمباز الايقاعي تقام في الاردن تنظمها مدرسة جمنازيا للرياضة والفنون والعلوم ،على صالة النادي الارثوذكسي،بدعم من شركة زين الاردن وبالتعاون مه الاتحاد الاردني للجمباز،و شارك منتخبات ستة دول قبرص تشارك بأربعة فرق،قطر ،الكويت وسوريا ،والامارات بفريقين ،والاردن بمنتخب الجمباز الايقاعي.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة لرئيس مجلس ادارة جمنازيا الاردن السيد اشرف الصباح ،ثمن رعاية سمو الاميرة رحمة والاتحاد الاردني لرياضة الجمباز ،واضاف بين الحين و الاخر، عندما نجتمع مع الأصدقاء و نستذكر ايام الشباب، عادة ما نتذمر من ، “عدم وجود الفرص الكافية في ايامنا”. غالبًا ما نقول  من أنه إذا كانت اتيحت لنا الفرص، لكنا في وضع افضل او كنا حاولنا على الأقل.

وهكذا، فإن خلق الفرص كان دائمًا دافعنا الأساسي في بناء جمنازيا وبالتالي بناء الأبطال،و لكن علمتنا الحياة ايضا،  أنه حتى في ظل وجود الفرص، لن يستطيع كل من اتيحت له الفرصة ان يفوز بها. هذه هى الحياة.

لهذا السبب، بالنسبة لنا “البطل” ليس بالضرورة من يحظى بالفوز. بالنسبة لنا ، البطل هو صاحب العقلية التى تجعله  يبحث عن الفرص، العقلية التى تجعله  يسعى للفوز، هو صاحب العقلية التى تجعله يبذل قصارى جهده و هو صاحب العقلية التى تجعله  يستمر في المحاولة.

و ها نحن اليوم، بدعمكم، نخلق فرصة لأكثر من 100 بطله، للمحاولة، والسعي والعمل الجاد و لبذل قصارى جهدهن.

لن تفوز كل منهن بميداليات، لكن هذه ليست القضية المهمة. لان الفوز بميدالية يعتمد على المئات من المتغيرات التي تكون عادة خارجة تمامًا عن سيطرة المتنافسات.

ولكن التواجد هنا، واغتنام هذه الفرصة للمنافسة والسعي و بذل قصارى جهدهن هو تحت سيطرتهن وهذا ما نحن هنا اليوم للاحتفال به ،نحتفل معكم اليوم باكثر من 100 متنافسة بعقلية البطل، يبذلن قصارى جهدن لصنع ذكريات جميلة للمستقبل تذكرهن  بانهن حصلن على الفرصة وحاولن قصارى جهدن.

وقدمت بطلة ايطاليا للجمباز والحاصلة على فضية الاولمبياد عام 2021 الكساندرا عروضا مميزة للجمباز الايقاعي ،كما قدمت اللاعبات المشاركات جمل ايقاعية مميزة نالت اعجاب الحضور.

وتناوب على تتويج اللاعبات المهندس صالح الغويري نائب رئيسه الاتحاد الاردني سمو الأميرة رحمة بنت الحسن،السيد شادي خوري عضو الإتحاد الأردني للجمباز،دكتور محمد مبيضين من جامعة عمان الاهلية،
السيد صالح الهران سكرتير أول السفارة الكويتية،السيد محمد حبوبات رئيس الاتحاد السوري للجمباز
السيد عبدالله كريشان من هيئه تنشيط السياحه،السيد عبد الله قطيشات نائب رئيس اتحاد المصارعة،السيد مهند عوده رئيس قسم المبيعات زين الاردن،والسيد اشرف الصباح.

حيث فازت بالذهب 61 لاعبة والفضة 50 لاعبة والبرونز 30 لاعبة ،ولم تحدد لم المراكز الاولى لاختلاف عدد اللاعبات من كل دولة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الاولمبي العراقي يضرب بقوة ويسحق نظيره الطاجيكي برباعية في كأس آسيا كأس آسيا تحت 23 عامًا: الأخضر الأولمبي يمطر شباك تايلاند بخماسية ويقترب من التأهل د.المجالي تنعى شقيقة الدكتور عبدالله المشرخ رئيس رواد دولةالامارات العربية المتحدة أحمد أبو السعود يُتوج بذهبية جولة الدوحة من بطولة كأس العالم للجمباز مركز شابات الغوير يشارك في احتفالات المملكة بيوم العلم عاجل _ تأهل لاعبا منتخبنا الوطني حماد والجعفري الى نهائي بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال