سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد التنس يطلق سلم التحدي ويضع قواعده

سراب سبورت _

اطلق اتحاد التنس الأردني بطولة سلم التحدي،وبين الاتحاد أن قواعد سلم التحدي  يتضمن: يمكنك فقط تحدي الشخص الأعلى منك تصنيفاً مباشرة.

يجب على اللاعبين لعب مباراة واحدة في الأسبوع، في حالة رفض التحدي، يخسر اللاعب المباراة.

تقام جميع المباريات يومي الجمعة و السبت.

اللاعب المتحدي هو المسؤول عن التواصل مع اللاعب الآخر وجدولة المباريات. اللاعب الفائز هو المسؤول عن تسجيل نتيجة المباراة وارسالها من خلال رسالة الى [email protected] بحلول ليلة السبت.

كل مباراة يجب أن تكون من مجموعتين. في حالة التعادل في المجموعات ، يتم لعب 10 نقاط كسر تعادل.

إذا فاز المتحدي ، يتم تبادل المراكز ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، تبقى كما هي.

حكام الاتحاد متاحون مقابل رسوم أتعاب حسب درجتهم بشرط ان تكون اتعابهم مغطاة بالمناصفة من قبل اللاعبين.

يجب على المتحدي حجز الملعب وتوفير الكرات،لاعب المنتخب الوطني الأول يتمتع بالأولوية في اللعب في ملاعب الاتحاد ، ويتم إعفاؤه من دفع رسوم حجز الملعب.

في حالة تحدي لاعب ليس من ضمن المنتخب الوطني للاعب من المنتخب الوطني، يتم دفع رسوم حجز الملعب من قبل المتحدي.

يمكن للاعبين اللعب في مواقع مختلفة في حال كانت ملاعب الاتحاد مشغولة.

سيتم تحديث السلم كل اسبوعين ،إذا تأخر اللاعب عن موعد المباراة أكثر من (20) دقيقة من الوقت المحدد لبدء المباراة يُعتبر خاسراً.

في حالة إضافة لاعبين جُدد، يُحدد المدربون تصنيفهم على السلم بناءً على مستوى لعبهم.

يمكن للاعبين تجميد مشاركتهم فقط في حالة السفر أو الإصابة ولمدة محددة. ولدى الاتحاد الحق في تجميد السلم في حال وجود بطولة أو سوء الأحوال الجوية أو لأي سبب آخر .

سيتم الإعلان عن الفائز في سلم التحدي يوم السبت ١٧/٦.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
فرسان الأمن العام يختتمون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تحت إشراف مدربها الاسباني الجديد .. تستعد أنس جابر لخوض ماسترز مدريد وستلاقي غدا السلوفاكية انا كيري... فرسان إسطبلات الراشد للفروسية..تستعد للسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل طائرة الأهلي تحلق في سماء إفريقيا وتتأهل لمونديال الأندية اللجنة الأولمبية الفلسطينية تستعين بالمدرب حيمور غداً تنطلق الالعاب الرياضية المدرسية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) ‏رئيس "الفيفا" إنفانتينو ينوّه بآداء طاقم تحكيم نهائي كأس أفريقيا للفوتصال الذي أداره التونسي أيمن ك... لاعبو الأولمبي ينتظمون في صفوف الفريق وعودة المصابين للتدريبات مؤتمر صحفي للجنة المنظمة العليا للبطولتين العربية وغرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور عمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي مركز العلياء للفروسية يستعد للمشاركة في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فرسان الأمن العام يختتمون استعداداتهم للمشاركة في البطولة الدولية الثانية لألتقاط الاوتاد باللباس ال... طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني جامعة الأميرة سمية بطلاً في الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي الأمير عمر الفيصل يفتتح بطولة كرة القدم الأولى لمدارس بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية في ختام ل"البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة" جيدا هلال وخالد صيام ابطال الاساسي... بالصور.....نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك الفارس ادم الحلو يخوض تجربة رياضة القدرة والتحمل لبيب يعلق على واقعة مرتجي ونجمة طائرة الزمالك الرهانات الخاسرة تتصدر أسباب الوداع الآسيوي للأولمبي الأردني أبو لبدة وأسرة الجمباز تستقبل البطل الأولمبي أحمد أبو السعود د. أبو الهيجاء رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ترعى فعاليات " يوم الإبداع والابتكار " غرسٌ للأمل: مبادرة يطلقها مجلس قلقيلية لزراعة الأشجار احتفالاً بيوم الأرض كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس