سراب سبورت
مجلة رياضية

بامسية رياضية اجتماعية وبحضور مكثف النجم العراقي يونس محمود ” يحاضر على قمة افرست

سراب سبورت _

ثلاث نقاط اكد عليها في بداية حديثه قال عنها انها غائبة عن الوسط الرياضي العام ونحتاجها كمنقذ لما نحن به : ( اخذ المشورة والعمل بموجبها .. والدعم المالي الحكومي والذاتي .. والتخطيط العام ) .. هكذا تحدث ابننا ونجمنا الكروي يونس محمود عما ينقص رياضتنا عامة وليس كرة القدم خاصة .. معتبرا ان أي خطوات لا تلتف الى هذه النقاط الثلاثة سيكون صعب عليها تحقيق تقدم بالإصلاح او تحريك العجلة الى جادة الصواب ..
اليوم يونس محمد وبعد ان تمكن بفضل الله من انهاء دراسته الجامعية وحصل على البكالوريوس بعلوم الرياضة اصبح حديثه اكثر ثقة وتركيز وعمق وبعد .. بدا عارف بما يجري على ارض الواقع وما يحتاجه الميدان .. جاء ذلك كحديث عام عن حياته وبدايتها وامنياته الماضية والمستقبلية .. من خلال تضييفه على قمة افرست حيث استقبل من قبل الحضور كبطل متوج بالانتصارات والهتافات والانشودات التي صدح بها صوت الفنان ستار الذهبي ولاقت استحسان الحضور وأضافت للحفل الكثير من المتعة والحماس والحرارة والتفاعل .. كما ساهم الحضور بعدد من المشاركات والمداخلات التي أحيت الأمسية التي شارك بها الى جانب الكابتن كل من الأستاذ المستشار في البرلمان العراقي د . عدلي الكرخي وكذا نجم المنتخب الوطني السابق بهاء كاظم .. بالإضافة الى ما قدمه د . ماهر عواد العامري من كلمات محببة معززة بحق الكابتن يونس والتي عززها بدروع تميز الى الكابتن ومركز افرست كما قدم الاستاذين د كاظم الربيعي وخلف كريم رايهما بيونس محمود ونصائحهما للمستقبل كما سلطا الضوء على ايجاز عن مشاركة منتخبنا الشبابي في مونديال الشباب .

كذلك الأستاذ هشام السلمان قدم كتاب ومجلة مع حديث ذكريات للكابتن مع ولده العزيز الصغير حسين السلمان .

وكذا قدم نجم منتخبنا الوطني ورمز الطيبة والاصالة والرياضة والخلق حسين لعيبي هداياه المعهودة الى ضيوف افرست ( نسخة من القران الكريم وكرة موقعة باسمه وشدة ورد .. ) .

كما قدم الإعلامي نهاد الخفاجي درع تميز للكابتن والقيت قصيدة من قبل المصور الإعلامي المميز محمود المعموري الذي قدم جهود كبيرة لانجاح الجليس وكان حضوره إضافة لنا مع بقية الاعلامين المصورين عادل سالم وحمودي غريب ونهاد الخفاجي وكذا جهود تنظيمية وإدارية وإعلامية للزميلين صادق العتابي ومكي الياسري .. كما كان لرابطة الأستاذ محمد سلمان الفنية دور كبير باحياء الأمسية .. وجهود اخرين مباركة .. ممن احيوا جميعا واسهموا بالاحتفاء الحميم بالكابتن النجم الكبير يونس محمود ..

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت المنتخب الوطني للكراتيه يختتم المعسكر التدريبي استعدادا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي جولة القاهر... م.المليجي :"خبر سعيد على الأمة العربية ابو السعود فخر العرب إلى باريس" المنتخب الوطني للجمباز ينهى تحضيراته للمشاركة في الجولة الأخيرة من سلسلة كأس العالم للجمباز (جولة ال... إيقاف حكم تنس برازيلي 7 سنوات المسابقات: لقاء طائرة المحرق ودار كليب في موعده ربى القضاه وانس خويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية بالصور...اختتام فعاليات دورة تدريب السباحة بمركز شباب الكرك الخطط التطويرية للمراكز الشبابية فرصة لتحسين الواقع الشبابي ... د.ثروت المعاقبة الرئيس الفرنسي: التهديدات الإرهابية قد تغير موقع حفل افتتاح أولمبياد باريس الأولمبي الأردني يستهل مشواره الآسيوي بالتعادل مع أستراليا لجنة الانتخابات تبت بطلبات الترشيح لعضوية اللجنة التنفيذية اسرة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا تتبادل التهاني بعيد الفطر  جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS المنتخب الوطني النسوي ت20 يلتقي نظيره اللبناني ودياً في عمان انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية  والدة نائب سمو رئيسة اتحاد كرة الطائرة جهاد قطيشات في ذمة الله العبداللات يتقلد "الميدالية الذهبية" للجولة الأولى من سلسلة JAGA الدولية للجولف  احتجاج لاعبات كورنثيانز على عودة مدرب متهم بـ"التحرش" ضربة موجعة تعمق جراح ليفربول