سراب سبورت
مجلة رياضية

يوم فرح الحسين … الأستاذ عزمي شاهين

قائد تربوي وشبابي الأستاذ عزمي شاهين

مدير عام جمعية الأيدي الواعدة 

ما أجمله من حفل الزفاف.. وما أروعه من الفرح.. اعدادا وتنظيما وتقديما ومشاركة ملك وملكة سجلا بأحرف من نور في دفتر الحياة، المثل الصادق للتواضع والمحبة وحسن التربية.

ولي العهد الحسين عريسا، ملأ الدنيا حضورا وضياء ونقاء، والأميرة رجوة هي العروس تنشر الفرح عبيرا والبركة قمحا في ارض الأردن.

تابعت كما تابع معظم الأردنيين والعديد من أبناء المعمورة حفلات عرس ولي العهد الأمير الشاب المحبوب الحسين بن عبدالله الأميرة رجوة الحسين، التي انتشرت على امتداد مساحة الوطن، كم كان الفرح عاما شاملا، اضاء القلوب بشموع من الفرح.

قال الفرح كلمته، بان الأردن الغالي أسرة واحدة متحابة مهما تباينت الأصول واالمنابت والضيوف، وتجسد ذلك في الحضور الشعبي المشارك بمحبة الناس وتأييدهم لقيادتهم الهاشمية المظفرة، والتفافهم حولها ملكا وولي عهد، رغم كل الصعاب التي تحيط بالأردن الحبيب، حيث كانت المشاركة اكبر من استفتاء شعبي وأكبر من انتخابات تأييدا لمليكهم المفدى وولي عهده الأمين، ولا غرو في ذلك فطلة الحسين البهية واخلاصه وتفانيه في ميدان العمل الدؤوب، ونظرته المستقبلية الثاقبة لأجل الأردن، تجسدها على ارض الواقع مبادرات الحسين التي تُعنى بالشباب والرياضة لغرس ثقافة التطوع والانتماء في نفوسهم، لأجل نهضة الأردن وبنائه ليبقى الوطن الأحلى والأروع والقلعة الصامدة الراسخة في وجه كل التحديات، وها هي مبادرات مؤسسة ولي العهد ومبادرة جامعة الحسين التقنية وحقًّق وقصي وسمع بلا حدود ونوى وتحصين ومبادرة مليون مبرمج أردني، نجوم وشواهد مضييئة على الإنجازات الريادية والقيادة الفذة والعطاء والخدمة.

ولن ننسى في هذا المجال إيمان سموه المطلق بالحفاظ على لغتنا العربية الأم، هويتنا ورمز عزتنا وبوتقة فكرنا.

وأما العسكرية بانضباطها وروحها ومسؤوليتها وأهميتها في الحفاظ على الوطن وأمنه، فتحتل الجزء الأكبر من وجدانه وفكره وما يعمل عليه لأجل أردن آمن مستقر.

في عرسك المبارك أميرنا المحبوب، عم الفرح بيوت الأردنيين، وبان الفرح في عيونهم وصدحت به حناجرهم،

وعبرت عنه كلماتهم وحلقت البهجة والطمأنينة في سماء الأردن الغالي.

ألف مبروك عرسكم أميرنا وأميرتنا المحبوبين، ودام الفرح في دياركم العامرة بني هاشم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحلو والنابلسي صديقا الطفولة يعلنان مشاركتهم بالسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل حفل افتتاح رائع لـ «آسيوية ألعاب القوى تحت 20 سنة» في دبي القضاء التونسي يمدد إيقاف رئيس اتحاد كرة القدم السد يتوج بلقب الدوري القطري للمرة 17 في تاريخه برباعية في شباك الشمال آمال ليفربول باللقب تصاب بنكسة بسقوطه في دربي ميرسيسايد انطلاقة السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل ..الجمعة ..."سمامعة ...هذه التعليمات الرسمية" اللجنة العليا المنظمة للبطولتين العربية وغرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات...تبحث آخر ... المنتخب الوطني النسوي ت20 يتعثر أمام نظيره اللبناني وديا الفارس ظاهر الخضير ...يستعد للسباق التأهيلي ضمن فريق الجود في أولى مشاركة لرياضة القدرة والتحمل مندوبا عن سمو الأمير فيصل..د. حمدان يفتتح أعمال مؤتمر البحر الميت العلمي الدولي مبادرة جائزة عون "مدارس صناع الغد الخاصة"الشارقة تدعم اعضاء في نادي المستقبل للاعاقة الحركية   "شباب الكرك" تحتفل باليوبيل الفضي لتسلم الملك سلطاته الدستورية فرسان الأمن العام يختتمون تدريباتهم استعدادا للمشاركة في سباق القدرة والتحمل التأهيلي الاول انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تحت إشراف مدربها الاسباني الجديد .. تستعد أنس جابر لخوض ماسترز مدريد وستلاقي غدا السلوفاكية انا كيري... فرسان إسطبلات الراشد للفروسية..تستعد للسباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل طائرة الأهلي تحلق في سماء إفريقيا وتتأهل لمونديال الأندية اللجنة الأولمبية الفلسطينية تستعين بالمدرب حيمور غداً تنطلق الالعاب الرياضية المدرسية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) ‏رئيس "الفيفا" إنفانتينو ينوّه بآداء طاقم تحكيم نهائي كأس أفريقيا للفوتصال الذي أداره التونسي أيمن ك... لاعبو الأولمبي ينتظمون في صفوف الفريق وعودة المصابين للتدريبات مؤتمر صحفي للجنة المنظمة العليا للبطولتين العربية وغرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزور عمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي مركز العلياء للفروسية يستعد للمشاركة في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل فرسان الأمن العام يختتمون استعداداتهم للمشاركة في البطولة الدولية الثانية لألتقاط الاوتاد باللباس ال... طائرة الأهلي تتوج بكأس ولي العهد على حساب المحرق طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا الشعار يستقبل رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا إنتر ميلان يُتوَّج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 منتخب الشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني