سراب سبورت
مجلة رياضية

” عمر البشيتي ” الأردن بجائزة الإنتاج الإبداعي

 

سراب سبورت

نشر عبر صفحته ضمن برنامج الفيس بوك قال:بارك لأبني وفلذة كبدي ومُهجة روحي ” عمر البشيتي ” فوزه على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية بجائزة الإنتاج الإبداعي من مؤسسة عبد الحميد شومان للأطفال واليافعين( أبدع ) للدورة ( ١٩ ) وذلك بناءً على مُخرجات لجان التحكيم التي أقرّتها الهيئة العُليا للجائزة، حيث حصد حبيب القلب المركز الأول و فوزاً أعتز به ، عن الفئة العمرية ( ١٢ – ١٥ ) عاماً ، في مجال الفنون الأدائية عن حقل الموسيقى عن الآلة الشرقية ( القانون ) .

وبعد أن حمدلله تعالى على توفيقه وفضله وعظيم إمتنانه فإنني أتقدم بالشكر الموصول إلى جميع القائمين على هذه الجائزة التي كان لها الأثر الكبير في تشجيع الطاقات الإبداعية عند الأطفال ، وإلى مؤسسة عبد الحميد شومان التي تُعنى بالإستثمار الإبداعي والمعرفي والثقافي والإجتماعي ، تلك الجهود التي تُسهم في نهوض المجتمعات من خلال الفكر القيادي والأدب والفنون والإبتكارات … كما وأتقدم بالشكر الجزيل الموصول للأستاذ عثمان الكناني  ، ذلك الجُندي المجهول ، طويل البال وصاحب الصبر اللامُتناهي، الذي واصل الليل بالنهار ليُقدّم للأردن طفلاً عازفاً مُبدعاً على مستوى المملكة قاطبةً … ولن أنسى طبعاً أُستاذنا جميعاً الأستاذ طارق الجندي ، ذلك الموسيقار الذي أعتز بصحبته وكوني أحد تلامذته، ذلك الفنان الإنسان ، الذي آمن بموهبة عمر وكان له بالغ الأثر في دعمه ومواصلة تقدمه، فلن أوفيه حقه من المديح والشكر مهما أُوتيت من بلاغة الكلام . وبالطبع لن أنسى أن أشكر إبني وحبيبي وقُرّة عيني الذي رفع رأسي ، وتلقيت خبر فوزه وكأنني أنا ذلك الطفل الفائز وليس هو ، وأخيراً وليس آخراً أشكر كل من دعمه ولو بكلمة ، كل من قابله وقال له أهلاً بالفنان ، كل من قال له أبدعت ، كل من قال له حرفاً كان من شأنه رفع معنوياته وتشجيعه على ما هو بصدده .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.