سراب سبورت
مجلة رياضية

جلسة نقاشية “علامة صديقة للمرأة “يقيمها مركز الحياة راصد في الكرك

سراب سبورت _

نظم مركز الحياة راصد بالتعاون مع المنطقة العربية اكشن ايد ورشة عمل بعنوان علامة صديقة للمرأة وحقوق المرأة العاملة والتي تم عقدها في مركز شابات فقوع النموذجي.

تحدثت المدربة بتول المعاقبة أن المشروع يهدف الى خلق بيئة عمل آمنة للنساء والفتيات مع الأخذ بعين الاعتبار إزالة كافة أشكال التمييز بين الجنسين وتوفير آليات الإنصاف وهي بيئة خالية من العنف والتحرش في أماكن العمل، ويتطلع المشروع إلى مستقبل يتم فيه تمكين المرأة اقتصاديا، ومنحها مكانتها الصحيحة كمساهم رئيسي في نمو المجتمع وازدهاره.

وأضافت المعاقبة بأن المشروع يعالج التحديات التي تواجه المرأة بالتوازي مع الجهات المعنية للمساهمة في المساواة بين الجنسين والعمل اللائق، بما يتماشى مع معايير العمل الدولية وكذلك الاستراتيجية الوطنية للمرأة في الأردن (2020-2025).

فيما تحدثت المدربة إيمان الطقاطقة عن حقوق المرأة العاملة والقضايا العمالية وبيئة العمل وقانون العمل الأردني، وركزت على أهمية منصة حماية التي تقوم بها وزارة العمل من خلال كوادرها الفنية بمراقبة مدى تطبيق أحكام قانون العمل لضمان توفير بيئة عمل وظروف عمل آمنة وسليمة والعامل حق اللجوء للوزارة في تقديم الشكوى حيث يتم استقبال الشكاوى من جميع العاملين ومن كافة الجنسيات عبر رابط منصة حماية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.