سراب سبورت
مجلة رياضية

النشمية الأردنية النعيمات تقود فريق” serotonin_saudi” للتأهل لنهائيات كأس العالم للاهداف العالمية

سراب سبورت _

النشمية د.سهام النعيمات العبادي، لديها الشغف بالرياضة، والعطاء وأن تكون المرأة العربية والسعودية، في قمة العطاء البلد التي احتضنتها من أيام شبابها على مدى 30عام أعطت الكثير لعملها وبعدها الثاني السعودية، شكلت فريق تطوعي serotonin_saudi.

كرمها الأمير خالد ابن الوليد بتتويجها في المركز الأول على مستوى المملكة  والتفوق على ٥٨ فريق منافس.

  مما أعطى الفريق فرصة التأهل للوصول لنهائيات كأس العالم وتمثيل السعودية في البطولة.

ويذكر أن فريق سيروتونين

فريق رياضي مجتمعي هدفه نشر السعادة من خلال الرياضة التى تمنح السعادة لكل من يمارسها ويعشقها.

وتقول النعيمات الحمدلله الذي بحمده تتم النعم، الحمدلله والشكر على مااعطى ربي وكتب ،الحمدلله حمدا كثير طيبا مباركا فيه.

فريقنا سيروتونين وصل إلى نهائيات كأس العالم للاهداف العالمية، بفضل إيماننا بالعمل .

و”فريق سيروتونين” فريق رياضي مجتمعي هدفه نشر السعادة من خلال الرياضة التى تمنح السعادة لكل من يمارسها ويعشقها، فريق أسسه الام وبناتها على مدار ثلاث اعوام من العمل الشاق، والجهود المضنية في خدمة مدينتنا الحبيبة مدينة رسول الله لنشر الرياضيه والعمل التطوع خالصا لله تعالي.

فأراد الباري ان يرد انا العطاء بتتوجينا بالتأهل للمشاركة

في نهائيات كأس العالم

واني لاحسبه أهم انجاز بحياتي الرياضية عبر ٣٠ سنة من العمل ونهاية خدمة موفقه من الله عز وجل.

ودعت الجميع،عبر الأمل منكم الدعم على مواقع السوشيال ميديا لانها تدخل في التقيم بأحتساب نقاط  البطولة
على الفعاليات الموجودة
بتمني دعمكم بالدخول على الحسابات و متابعتها والتعليق عليها، وقالت أهم شئ تسموني “النشمية” وفرصة تطلعوا على فعاليتنا الي بنقدمها للمجتمع
الحسابات :

Twitter account: serotonin_saudi
Instagram account: serotonin_saudi
Tiktok account: serotonin_saudi

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.