سراب سبورت
مجلة رياضية

مدرسة إمرع الثانوية الشاملة المختلطة تفتتح مشروع “المرفأ الآمن “

سراب سبورت _

افتتحت مدرسة إمرع الثانوية المختلطة ضمن مبادرة سنبلة مشروع المرفأ الآمن -خطوة نحو صحة نفسية أفضل بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية أحمد المحادين ورئيس قسم الديوان والاعلام ماهر الخمايسة وعضو قسم التعليم العام سهل الحميدات.

وقالت مديرة مدرسة إمرع الثانوية المختلطة الدكتورة إيمان بن طريف أن إدارة المدرسة وكوادرها التدريسية ملتزمة بتعزيز الصحة النفسية العامة للطالبات، وتشجع الجميع على المشاركة في المشاريع التي تضمن مستقبل أكثر صحة وسعادة للطلبة.

وقالت الدكتورة سندس بن طريف منسقة المشروع أن الفكرة تهدف إلى تعزيز الصحة النفسية لدى الطالبات وتوفير بيئة داعمة ومشجعة لهن للتعبير عن مشاعرهن وتجاربهن بشكل آمن من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأساليب العلاجية وأنشطة التفريغ الإنفعالي الإيجابي.

وأضافت أن المشروع يسعى إلى تحقيق تأثير إيجابي ومستدام على صحة الطلبة والمجتمع بشكل عام.

وبينت أن الفكرة تتضمن إنشاء غرفة مخصصة للعلاج النفسي والتفريغ الإنفعالي في المدرسة، حيث يمكن الطالبات من الوصول إليها بسهولة وسرية للتعامل مع التحديات النفسية التي قد تواجههن، ويقدم مشروع المرفأ الآمن أساليب علاجية متعددة تشمل العلاج بالقراءة، اللعب، الفن والموسيقى، وأن هذه الخطوة هامة للتعامل مع التحديات التي تواجه الطلبة خصوصا مع التطور التكنولوجي الذي أبعد الطلبة عن البوح بمشاعرهم وتحدياتهم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء