سراب سبورت
مجلة رياضية

الأهلي المصري ينعى مشجعتين لقيتا مصرعما عقب مباراته مع الاتحاد السكندري

سراب سبورت _

تلقى مشجعو النادي الأهلي المصري صدمة مؤلمة عقب مباراة جمعت الفريق الأول لكرة القدم ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي المصري عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، وفاة مشجعتين للفريق إثر “حادث أليم”.

ونعى فريق “المارد الأحمر” كلا من نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية، عقب حضورهما مباراة للنادي مع نظيره الاتحاد السكندري.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المشجعتين، كلتاهما في العشرين من العمر، صدمتهما سيارة مسرعة في محيط ملعب برج العرب، وفارقتا الحياة فور وصولهما إلى أحد المستشفيات.

ومن جانبه، نعى الاتحاد المصري لكرة القدم المشجعتين، في بيان قال فيه: “ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملين، المشجعتين اللتين وافتهما المنية بعد مباراة النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكذلك نعت وزارة الشباب والرياضة المشجعتين، إذ قال حساب الوزارة على منصة فيسبوك: “وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ينعي ببالغ الحزن والأسى، وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”.

وأضافت الوزارة: “يتقدم الدكتور أشرف صبحي بخالص التعازي لأسرتي المشجعتين، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان”.

كما نعت رابطة الأندية المحترفة المشجعتين، وأعربت عن أمنيتها بأن “يلهم الله عائلتيهما الصبر والسلوان”، وفقاً لروسيا اليوم.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، على منصة فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في ستاد برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”.

وتابع قائلاً: “وأدعى المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما والجماهير المصرية الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء