سراب سبورت
مجلة رياضية

اتحاد كرة القدم ينظم بطولة ودية ثلاثية بمشاركة المنتخب النسوي ت 17

سراب سبورت _

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة وتنظيم بطولة ودية للناشئات، خلال الفترة من 24 حزيران حتى 4 تموز المقبل، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة المنتخب الوطني النسوي ت17 إلى جانب نظيريه السعودي واللبناني.

وبحسب جدول البطولة، يخوض المنتخب اللقاء الأول أمام نظيره اللبناني الجمعة 28 حزيران، على أن يشهد الأحد 30 منه مباراة السعودية مع لبنان، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب ونظيره السعودي، علما أن جميع المباريات تقام عند السادسة مساء.

في المقابل، يواصل المنتخب الوطني النسوي ت 17 تحضيراته الفنية والبدنية اليومية تأهبا للبطولة، حيث أجرى حصة تدريبية عصر اليوم الخميس 20 حزيران، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 26 لاعبة: ملك طالب، رينا أبو جابر، ريناتا البداينة، شهد الرمامنة، سيلين غزال، سدين الضامن، إيمان الطميزي، جنى المصري، لين أبو حلوة، هيا أبو علي، تاليا الكردي، نادين أبو صالحة، ملك سلامة، ليا مرار، جنى المحتسب، دانا أبو هزيم، حلا عساف، ناديا داود، ريتال رامي، ليان الضمور، جيدا غسان، ميرا جرار، سلمى الكسيح، لارا جرادات، غزل أمين، إلى جانب عليا حماد التي تلعب لنادي HTX الأمريكي.

بدوره، أكد مدرب المنتخب جمال اللحام، أن قائمة اللاعبات جاءت بعد متابعة حثيثة لدوري الفئات العمرية بفئتيه النخبة والدرجات رفقة الجهاز الفني المعاون، إلى جانب إجراء فحوصات دورية ومستمرة خلال الفترة السابقة.

أضاف: يعد هذا التجمع الرسمي الأول للمنتخب منذ بداية الاختبارات بداية العام الحالي.. نتطلع لتحقيق الفائدة المرجوة من هذا المعسكر، والوقوف على الحالة الفنية والبدنية للفريق، إلى جانب اكتساب اللاعبات الخبرة وفرصة الاحتكاك بأجواء المباريات الرسمية، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية مطلع العام المقبل.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء