سراب سبورت
مجلة رياضية

يتطلع لتقديم عروض علي مستوي الوطن العربي بالصور.. العرض المصري “القطة العميا” يواصل التألق علي مسارح ومهرجانات مصر

القاهرة د. مدحت رشدي

يتطلع العرض المسرحي “القطة العميا” لتقديم عروضه علي مستوي الوطن العربي، بعد نجاحاته وعروضه القوية الكبيرة طوال الفترة الحالية بمصر..
والجدير بالذكر ان فريق مسرح مودرن اكاديمي بقيادة المخرج الشاب علي سلامة مخرج “القطة العميا”، واصل تحقيق مراكز كبيرة ومتقدمة بعرضه في منافسات مهرجان “فنون” علي مستوي معاهد الجمهورية بمصر.
وتوافد العديد من الصحف و الاعلاميين والجمهور علي العرض المسرحي “القطة العميا” لكونة عرض مختلف و تجربة مختلفة للمخرج وللفريق ، ونال إستحسان جميعهم والجماهير التي اشادت بالعرض وبفكرته وبفنانيه.
والعرض المسرحي “القطة العميا” من تأليف سامح عثمان وهو من ضمن اعمال كثيرة لسامح وشارك في التمثيل كل من.. اشرف ايمن ، وامنية حسني ، وجومانا سامح ، وأحمد نادر ، ويوستينا بباوي، وعبدالله احمد ، و الطفلة مريم احمد..، والعمل من اخراج المخرج الشاب علي سلامة.
وتم تقديم العرض المسرحي “القطة العميا” علي مسرح استوديوهات جامعة MTI التي استضافته ، ووفرت كل سبل المساعدة لتقديم عرض مميز و مختلف من نوعه تحت اشراف مسؤلي الشباب والرعاية بالجامعة الحديثة و الأكاديمية الحديثة..، سامح الطيب ، ومهاب زنون.
واكد المخرج علي سلامة، علي ان “القطة العميا” عرض مختلف من نوعه و يناقش عدة قضايا اجتماعية بطريقة مريحة وساخرة و هذلية تسعد المتفرجين بالاضافة لوجود به عدد مميز من الاستعراضات الجميلة و المختلفة.
واضاف علي سلامة ايضا انه سوف يتم تقديم هذا العرض في عدد من المهرجانات الاخري في الفترة المقبلة خاصة مسارح دول الوطن العربي ، واكد سلامة علي اشادته بكل من قدم وساعد و شارك في العرض و المهتمين بالفن في مصر و الوطن العربي.
*الصور
عرض “القطة العميا” بقيادة المخرج علي سلامة يواصل التألق والنجاحات في المهرجانات بمصر، ويتطلع للتألق عربيا

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء