سراب سبورت
مجلة رياضية

“الأولمبية” ترفض قرار اتحاد الملاكمة وتقبل عضوية النادي وعقيلان في الهيئة العامة للاتحاد والبطلان يشيدان بالقرار

 

سراب سبورت_

 

أشاد بطلا الملاكمة السابقان ايمن النادي ومنذر عقيلان بقرار لجنة الطعون في اللجنة الأولمبية الأردنية بانصافهما وقبول عضويتهما في الهيئة العامة للاتحاد الاردني للملاكمة بعد رفض الاتحاد من خلال كتاب امين السر لقبول هذه العضوية معللين ذلك بأن الاول كان مديرا فنيا في الاتحاد الفلسطيني وعضو اللجنة الفنية ورئيس لجنة الشتات الفلسطيني فيه فيما كانت قد رفضت عضوية عقيلان بسبب حصوله على دورة تدريب دولية العام الماضي نظمها الاتحاد الفلسطيني على نظام الاون لاين

وقد خلصت اللجنة إلا أن قرار الاتحاد غير صحيح وان النادي وعقيلان قدما الوثائق اللازمة للطعن في القرار فيما لم يقدم اتحاد الملاكمة أية وثائق توضح سبب رفض عضوية عقيلان.

موقع “سراب” الاخباري تواصل مع الملاكمان السابقان ايمن النادي ومنذر عقيلان اللذان أعربا عن شكرهما العميق للجنة الأولمبية الأردنية برئاسه سمو الأمير فيصل بن الحسين وبمهنية لجنة الطعون في تحري الحقائق القانونية التي ارتكز عليها القرار كما وجها الشكر للامين العام للجنة الأولمبية السيدة رنا السعيد التي تدير اللجنة ومنذ تسلمها مهام عملها فيها بكل كفاءة واقتدار وتتعاطى مع الجميع على مسافة واحدة وتحكم القوانين المنظمة للمسيرة الرياضية بكل مهنية.

كما وجها الشكر لمديرة الاتحادات مي النسور ورئيس لجنة الطعون الاستاذ المحامي محمد الفاعوري ونائبه الاستاذ المحامي بشير الخرابشه والاعضاء السادة المحامي صالح الداوود وهاشم البري ومحمد الالفي على الجهود التي بذلوها طيلة فترة متابعة ومناقشة تفاصيل هذه القضية الرياضية

متأملين أن يكون هذا القرار بداية حقيقية ومثمرة للعمل الرياضي المشترك الذي سينعكس إيجابا على الملاكمة الأردنية من خلال استثمار خبراتهما الأكاديمية والعملية في رفد مسيرة اللعبة على الساحتين المحلية والدولية.

وقد إثار هذا القرار موجة من الارتياح والطمأنينة في أوساط أبناء اللعبة الذين أشادوا بالقرار وباداء ومهنية اللجنة الأولمبية ولجانها المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن النادي يحمل أعلى درجة تدريب دولية ٣ نجوم من الاتحاد الدولي والعديد من الدورات التدريبية الدولية وسبق له أن حقق العديد من الإنجازات العربية والدولية لاعبا ومدربا .

وعقيلان يحمل درجة الدكتوراه في التربية الرياضية وسبق له أن حقق العديد من الإنجازات مع المنتخب الوطني الاردني للملاكمة وهما من الكفاءات الكبيرة والاسماء المعروفة في لعبة الملاكمة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء