سراب سبورت
مجلة رياضية

الزميلة عروب العبادي تكتب : نفتخر بولي عهدنا المحبوب

 

 

“السؤال المهم بالنسبة لي اليوم، هو كيف سيكون شكل الخمسة وعشرين سنة القادمة؟ أولويتي أن يكون الأردن أقوى، وأن نعتمد على أنفسنا، وأن يكون لدينا اكتفاء ذاتي.” هذا جزء من ما قاله سمو ولي العهد خلال مقابلته على قناة العربية، التي حملت فكرًا ورؤية ونظره مستقبلية ترسم لنا مستقبلاً – بإذن الله – مشرق.

 

نفتخر بفكره ومثابرته ونظرته الثاقبة نحو المستقبل الامير هاشمي نعم العضُد والسند للأب والقائد جلالة الملك، امير بتواضعه وانسانيته واخلاقه فذلك ليس بغريب عن الهاشميين مدرسة التواضع والخُلق الرفيع.

 

أميرنا الشاب المحبوب الذي فرحنا فيه قبل عام وتزينت قلوبنا قبل بيوتنا بفرحه فكانت الفرحة كانها فرحة ابن لكل بيت أردني، اليوم ينتظر أول مولود له، والذي نسأل الله أن يبارك له فيه.

 

أميرنا الشاب يحب ابناء وطنه ويبادلوه هذا الحب وينظرون له بعيون ملؤها الأنفة والشموخ بأميرهم الهاشمي الذي وضع الاردن نصب أعينه ، ويمتلك من الفكر والثقافة ما يجعلنا نفخر به حد السماء .

 

فنرى في حديثه دومًا الواقعية في الطرح، إذ قال سموه “أنا مقتنع أن الجيل الجديد قادر على البناء على ما بُني، فليس لدينا خيار سوى أن نكون منفتحين على التغيير ولدينا المهارات والعقول”، ما يدل على وعي عال وحس بالمسؤولية، وإدراك، الأمر الذي بإذن الله سينعكس على الأردن بشكل إيجابي.

 

أميرنا أبن الجيش الذي يحمل رتبة رائد في سلاح الدروع، نراه دائما جنباً إلى جنب مع رفاق السلاح، فاليوم وبمناسبة ذكرى عيد ميلاده، شاهدت فيديو لتمرين السد المنيع الذي تابعه جلالة الملك وشارك فيه سمو ولي العهد، والذي كان على قدر عالٍ من الكفاءة والحرفية والانضباطية بنواميس الجندية ، كما ان لرفاق السلاح مكانة خاصة عند سموه.

 

واستذكر كلماته التي لامست القلب عندما تشرفت بالحديث امام جلالة الملك وسمو ولي العهد بإسم عشائر عباد ، في قصر بسمان، على مائدة الغداء التي تزينت بالمنسف العابق بكرم الهاشميين عندما قال سموه وهو يرتدي اللباس العسكري ” كويس فيه منسف بعد التمرين “، مرتدياً فوتيكه العسكري عائداً من تمرينه، مستقبلاً لأبناء شعبه الذين يحبهم ويحبونه، حاله كحال ضابط من أي عائلة اردنية في بقاع الوطن.

 

واليوم يا سيدي ندعو المولى عز وجل ان يحفظكم سنداً وعوناً لجلالة الملك وجلالة الملكة ولنا جميعاً ، فأنت يا سيدي، منا ولنا وبأذن الله وبرؤيتك سيكون مستقبل الأردن زاهرًا كما كان ولا يزال .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء