سراب سبورت
مجلة رياضية

امام امين عام وزارة الشباب …نادي لم يجتمع منذ شهور وبلا مقر

 

سراب سبورت _

أكد الرئيس الأسبق لنادي دى لاسال، عبدالحكيم العياصرة ،إنه لم يتم اجتماع لمجلس الإدارة منذ الانتخابات بسبب عدم وجود مقر للنادي ،وأن هنالك آليات في العمل لا تسير وفق قناعاتي ،لذا وفق ما أفضى “لسراب سبورت”سيقدم استقالة .

من هنا نتسأل أين دور وزارة الشباب ومديرية شباب العاصمة ،مما يحدث ،واين الرقابة ،ولما لا تفتح الباب للعياصرة للإطلاع على أسباب الاستقالة .

ومن هنا نقول للأمين العام أمام انتخابات تكملية ثالثة ،في حين أكد عدد كبير من أعضاء الهيئة العامة لا علم لهم بالانتخابات ، وأن الاشتراك يخصم من رواتبهم بالإكراه

خاصة وأن النادي برغم مئات الالاف التي تدخل صندوق النادي ليس هنالك الا نشاط واحد .

واستهجن البعض أن يقوم مدير النادي بتعين معلم تحت امرته امين صندوق للنادي ،

ويرأس نادي دي لاسال نصري قسيسيه بالتزكية رئيساً للنادي لولاية جديدة مدتها ثلاث سنوات، وفق نظام الاندية الصادر عن وزارة الشباب،
وتم في الاجتماع توزيع المناصب والمهام بين اعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة نصري قسيسيه، وفق الآتي: الدكتور ليث مبيضين نائباً للرئيس، انس الجرابعة اميناً للسر، اياد ابو شمه اميناً للصندوق، معن كرادشه رئيساً للجنة العلاقات العامة، الدكتورة منار سلامه رئيساً للجنة الرياضية، سهى لملس رئيسة للجنة الاجتماعية، عبدالحكيم العصايرة ومحمد الناطور عضوين.

واستهجن بعض الأعضاء فضلوا عدم ذكر اسماءهم أن عضو الهيئة العامة احمد عبد الهادي حضر اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الطائرة واجتماع امين السر مع الفرق المشاركة بالدوري ،حيث يؤكد أنه لم يجتمع مجلس إلادارة  ليكلفه .

من هنا رسالتنا لمدير شباب العاصمة من هو الرئيس الفعلي لهذا النادي.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
منافسة مثيرة وسطوة على ألقاب الكبار لفرسان الجواد العربي في دوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز على مركز افرست للاعلام .. مركز التسوية الرياضية رؤية وثقافة انطلاق البطولة العربية الأولى للباركور شكر على تعازٍ / الدكتور ابراهيم سالم العليوات العبادي (ابو راشد ) من عشيرة العليوات - قبيلة عباد د.حمدان يرعى حفل "الطاولة "التكريمي للاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن بمناسبة تأهله إلى دورة الألعاب ... ثابت المهيرات بطلا للجولة الثانية من بطولة الأردن للدفع الرباعي ومجموعة "برو" اختتام معسكر مسارات سياحية في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي حسين الذكر يكتب ...سالني أحد المشجعين .. هل يحق لنا العمل في إدارات الأندية ! لاعبو المنتخب الوطني للفئات العمرية بكرة الطاولة يواصلون تألقهم في بطولة السليمانية الدولية أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة الكرك الجواد العربي... يستضيف الجولة الثالثة من الدوري الأردني لرياضة القفز...الجمعة تخريج "دورة تدريب المدربـين على نظام ( Age Group ) الدولي في اتحاد الجمباز ختام معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون جلسة تعريفية لجائزة الحسين بن عبدالله بجامعة مؤتة الناشطة الاجتماعية والتربوية الفاضلة وصال الدبوبي تخوض الانتخابات النيابية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة (عباد -العليوات) فتح باب المشاركة ببطولة الناشئين في الأردن ٢٠٢٤ أيلة تدعم برنامج التدريب في قسم العلوم الفندقية والسياحية بكلية العقبة الجامعية-جامعة البلقاء التطبق... وزارة الشباب وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن تنظم جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل ا... القناص وشعث يبحثان أوجه التعاون  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف جلسةً تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي اختتام معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية بمديرية شباب الكرك إعلان قائمة المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي رئيس وإدارة نادي كفرسوم تثمن دور سمو الأمير علي في تطوير كرة القدم الأردنية تواصل الاستعدادات للبطولة العربية الأولى للباركور بتنظيم من "الاتحادين العربي للجمباز والأردني" مدارس المدار الدولية تدعم بطولة العالم لكرة الطاولة التي تقام بالأردن أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد.