سراب سبورت
مجلة رياضية

مسّاد يلتقي الهيئة الإدارية لاتحاد الطلبة.. ويؤكد أهمية التشاركية وتنفيذ برامج نوعية تخدم “اليرموك” والمجتمع

سراب سبورت _

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، إيمان الجامعة بأن الطلبة هم أفضل استثمار لمستقبلها، وأنها تسعى في إطار الرؤية الملكية السامية إلى الاستدامة والبناء الفكري القائم في أساسه على الشباب الأردني الواعي المنتمي لوطنه وقيادته وأمته.
وأضاف خلال لقائه أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة جامعة اليرموك، أن القيادة الهاشمية الحكيمة غرست وتغرس فينا الدروس والعبر لأن يكون الأردن بلدا متطورا وسباقا في الإنجازات، وعليه تأتي مسؤوليتنا في توفير الفرص وشحذ الهمم أمام الطلبة للانطلاق في دروب العلم والمعرفة وامتلاك المهارات الحديثة القائمة على الابتكار والإبداع.
وشدد على أن جامعة اليرموك قدمت صورة وطنية زاهية بالديمقراطية الأردنية خلال انتخابات اتحاد الطلبة للدورة الـ 29، مبينا أن التطلعات تقوم على التشاركية مع اتحاد طلبة قوي مُدرك للتحديات وعلى قدر المسؤولية في تمثيل وخدمة الجسم الطلابي وتعزيز مسيرة الجامعة.
ودعا مسّاد إلى وضع خطة عمل متوازنة تتعدى في أهدافها أسوار الجامعة إلى فضاء رحب مداه المجتمع والوطن، عبر مبادرات ونشاطات طلابية تُحقق رسالة الجامعة المتمثلة بالتعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، لافتا إلى أن الجامعة وضعت خطة طموحة لتطوير البنية التحتية في مختلف مرافق الحرم الجامعي.
وأشار إلى أهمية “محور الطلبة” فيما يخص التصنيفات الأكاديمية، من خلال التفاعل وطرح الأفكار وتنفيذ البرامج النوعية الهادفة، مشيدا بما حققته الجامعة من تقدم وللعام الثاني على التوالي في تصنيف “كيو اس” العالمي للجامعات.
وتابع: لقد صُنفت الجامعة وفق هذا التصنيف ضمن أفضل 375 جامعة على مستوى العالم في تأثير الخريجين وتبوئهم للمناصب القيادية، كما وُصنفت ضمن أفضل 450 جامعة على مستوى العالم في مؤشر سمعة الخريجين، مشددا على أن هذا ما تسعى إليه الجامعة، وهو تسليح طلبتها وخريجيها بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم للمنافسة المهنية وشغل المناصب القيادية.
من جهته، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي، حرص “العمادة” على اللقاء والتواصل الدائم مع أعضاء اتحاد الطلبة، بوصفهم حلقة الوصل بين الجامعة وزملائهم، مُقدرا التفاعل الإيجابي من جانب أعضاء الاتحاد وحرصهم على بلورة مجموعة من الأفكار القائمة في أساسها على الريادة وخدمة الجامعة.
في ذات السياق، شدد رئيس اتحاد الطلبة الطالب عدي ذيابات، على حرصه وزملائه في اتحاد الطلبة على العمل التشاركي القائم على هدف محدد عنوانه الدائم “جامعة اليرموك ومصلحتها”، من خلال عمادة شؤون الطلبة عبر خطة عمل واضحة الرؤية والأهداف.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أمين عام وزارة الشباب يتفقد عدداً من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة معان رفعت وسباحة مصرية".. ضحايا الرياضة المصرية في أسبوع جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في جامعة الحسين بن طلال انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني لمديرية شباب محافظة عجلون في بيت شباب إربد. توقيع مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية الأردنية والجمعية الملكية للتوعية الصحية الرواشدة يبدأ مشواره في اسكتلندا للمشاركة في بطولة العالم الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام رسميًا.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب بشير المجالي مديرا فنيا لكرة القدم النسائية شعث تمنح منصور درجة الحزام الاسود برغم بتر ساقيه "الفارس النجار" ...طموحي ان اكون اهم فارس بالقدرة والتحمل «مش عاوزة أدفن في الضلمة».. أسرة اللاعبة شذى نجم تكشف آخر كلماتها قبل الوفاة "فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز عمّان تستضيف البطولة الخامسة لكرة القدم الالكترونية الاتحاد الأردني للكراتيه يعلن أسماء الناجحين في فحص الترقية في الكرك ختام الموسم .. دروس بالإدارة الاحترافية ! ... حسين الذكر 5 مباريات في افتتاح البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد غدا يحدث بلعبة فردية ...عبث بالنتائج اختتام معسكر الإرشاد الوظيفي في مديرية شباب الكرك 130جوادا ينهي السباق التأهيلي الثالث لفروسية القدرة والتحمل بأشراف المدرب والخبير الدولي البرتغالي بيدرو ...اتحاد الجمباز ينظم "دورة تدريب المدربـين على نظام ( ... الحمود أولا والعبادي ثانيا وأبو عواد ثالثا في الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ ختام الجولة الرابعة من الدوري الأردن للجولف على ملاعب واحة أيلة  لكمات متبادلة بين لاعبى المنتخب الليبي والكويتي في الطائرة العربية "إتحاد ألعاب القوى" في سبات ...عطية يناشد اللجنة الاولمبية ...ولبنان في ظل عدم الاستقرار نظم 18 بطول... ناديي الكرمة وديالى .. رسالة توازن اجتماعي تحتاج فهم ودعم حكومي ! سليمان والظاهر والعبداللات تصدروا اليوم للدوري الاردني للجولف الجولة الثالثة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ تنطلق الجمعة في مادبا اختيار الشرباتي وأبو الرب لرفع العلم الأردني في افتتاح أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الأنشطة والفعاليات في مديرية شباب الكرك  أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكر الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات في محافظة الزرقاء