سراب سبورت
مجلة رياضية

شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

بمجرّد استخدام الموقع أو مضمونه أو المعلومات التي يحويها، يُصدّق المستخدِم على أنّه قد قرأ شروط الاستخدام المفصّلة فيما يلي وأنّه يقبلها كاملة. إذا كان المستخدِم غير موافق على شروط الاستخدام هذه، فعليه أن يخرج من الموقع دون أن يستخدمه أو يستخدم المعلومات الموجودة فيه بأيّة صورة كانت.

حقوق الملكيّة

موقع سراب هو صاحب الملكيّة الكاملة والحصريّة لحقوق النّشر التي تخصّ الموقع ومضامينه، بما فيها النّصوص، الصّور، التّصاميم الجرافيّة والتّطبيقات البرمجيّة الموجودة في الموقع أو التي يتألّف منها الموقع (فيما يلي: المادّةالمحميّة). يُسمح للمستخدِم أن يَستخدم الموقع والمادّة المحميّة للأغراض التي خُصّصا لها فقط ولاستخدامه الفرديّ فقط. كلّ استخدام آخر، بما فيه الاستخدام لأغراض تجاريّة أيًّا كانت، محظور بصورة قطعيّة. بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، يُحظر بصورة قطعيّة نسخ المادّة المحميّة (جزئيًّا أو كلّيًّا)، إرسالها (بوسائل إلكترونيّة أو غيرها)، توزيعها، نشرها، تغييرها، تحديثها وما شابه ذلك دون الحصول مسبقًا على موافقة خطّيّة صريحة من المركز.

يُحظر نزع علامات حقوق النّشر أو علامات الملكيّة الفكريّة أو ملاحظات قضائيّة أو أيّ معلومات مُشخِّصة عن أيّ مضمون أو معلومات تمّ نسخها و/أو تمّ تحميلها من هذا الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يُحظر التّعامل مع هذا الموقع أو أيّ جزء منه وكأنّه يحوي إذنًا صريحًا أو ضمنيًّا لاستخدام العلامات التّجارية للمركز أو لمدوّنته

روابط

توجد في هذا الموقع روابط (links) توصل لمواقع أخرى، وتهدف إلى مساعدة المستخدِم. الموقع ليس مسؤولاً عن مضامين تلك المواقع ولا سيطرة له عليها. يجب التّمعّن في شروط الاستخدام الخاصّة بكلّ موقع على حدة بسبب فروق ممكنة بينها وبين شروط استخدام هذا الموقع.

مسؤوليّة

الخدمة المعروضة في هذا الموقع معروضة للجمهور كما هي (“as is”). لا يتحمّل الموقع مسؤوليّة ملاءمة الخدمة لأغراض المستخدم. كذلك، لا يتحمّل الموقع مسؤولية أخطاء واردة في المادّة المعروضة في الخدمة

لا يتحمّل الموقع مسؤوليّة تغييرات أحدَثَها المستخدِم أو أي شخص آخر في الموقع. المستخدِم وحده يتحمّل مسؤوليّة شكل استخدامه للموقع. لا يتحمّل المركز المسؤوليّة عن أيّ ضرر مباشر أو غير مباشر يحصل للمستخدِم أو لأيّ شخص آخر كنتيجة مباشرة و/أو غير مباشرة لاستخدامه الموقع، بما فيه أيّ ضرر يحصل جرّاء استخدام تطبيقات برمجيّة نُسِخَت و/أو حُـمِّلَت بواسطة الموقع أو شُغِّلَت جرّاء استخدام الموقع

يبذل الموقع جهده في تحديث المعلومات الموجودة في الموقع لكي تكون حديثة ودقيقة. مع ذلك، لا يستطيع المركز أن يتعهّد بأن تكون معلومات الموقع مُحدَّثَة، كاملة، دقيقة وملائمة لكلّ غرض.

لا يستطيع المركز أن يتعهّد بأنّ الموقع والمعلومات التي يشملها لم يتأثّرّا بصورة ما بسبب خلل تقني أو تدخّلات أو أضرار أحدثتها جهات أخرى.

لا يستطيع المركز أن يتعهّد بأن يكون الموقع ومضامينه خاليَيْن من ڤيروسات، ديدان، أحصنة طرواديّة أو أيّ شيفرة إلكترونية أخرى تشتمل على برامج مُلوِّثة أو هدّامة. إنّ مسؤوليّة اتّخاذ خطوات وقائيّة في هذا الموضوع ملقاة بالكامل على مستخدِم الموقع، ولن يتحمّل المركز مسؤوليّة أيّ ضرر مباشر أو غير مباشر قد يحصل لمستخدِم الموقع من عوامل كهذه.

إنّ مستخدِم هذا الموقع يأخذ على عاتقه كلّ الأخطار المنوطة باستخدام موقع إنترنت كهذا الموقع، بما فيها إمكانية أن تكون المعلومات الموجودة فيه غير كاملة، غير دقيقة، غير حديثة وما شابه ذلك، ولن يُقبل أيّ ادّعاء أو مطلب يُوجَّه للمركز بسبب ضرر مباشر أو غير مباشر حصل للمستخدِم جرّاء استخدامه الموقع. ليكن واضحًا، كما ذُكر أعلاه، أنّ المركز لن يتحمّل أيّة مسؤوليّة على أضرار حصلت لمستخدِم الموقع.

يحقّ للمركز إضافة معلومات إلى الموقع أو إزالتها منه متى ما ارتأى ذلك ولاعتباراته الحصريّة. بالإضافة إلى ذلك، يحقّ للمركز تحديث شروط الاستخدام متى ما ارتأى ذلك ولاعتباراته الحصريّة.

عدم ملاءمة

في حال وجود تناقض أو عدم تطابق بين المعلومات التي ينشرها المركز وبين المعلومات المنشورة في مواقع مربوطة بروابط بهذا الموقع، فإنّ المعلومات المنشورة في تلك المواقع هي التي يُؤخذ بها.

توجّهات للمركز

للاستفسار حول هذا الموقع أو لاستفسارات أخرى، يمكن التّوجّه إلى قسم توجّهات الجمهور في المركز.

نؤكّد أنّ كلّ توجّه يصل إلى المركز عن طريق هذا الموقع سيتمّ تمريره لمعالجة الجهات ذات الصّلة بحسب الاعتبارات الحصريّة للمركز، كما أنّ المعلومات الواردة في توجّه كهذا، بما فيها معلومات شخصيّة أو سريّة، سيتمّ تمريرها لجهات مختلفة لغرض معالجة التّوجّه.

في كلّ مرّة وردت فيها كلمة “المركز” في هذا القسم من الموقع، فإنّ المقصود بها هو المركز، ممثّليه، موظّفيه وكلّ جهة أخرى من طرفه.

أخبار عاجلة
ما هو الأخطر والأنكى في شرخ الدايتونية؟ أ . د . اسعد عد الرحمن الأسرة الرياضية والشبابية تودع مها البرغوثي زريقات ينعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي المنتخب الأرجنتيني يتلقى ضربة قبل مواجهة هولندا في مونديال قطر خماسي القدم لجامعة إربد الأهلية يفوز على اليرموك السلط بطلاً لكأس الأردن ٢٠٢٢ لكرة اليد الأردنية لرياضة السيارات تصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات السرعة 2022 ولي العهد يتابع انتصار المغرب برفقة النشامى أسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تنعى الأمين العام مها البرغوثي جمعية الكشافة والمرشدات تشارك في المنتدى الكشفي العربي الخامس للشباب بعد الفوز "التاريخي".. مسؤولة في خارجية قطر تغرد "يا زمان الوصل بالأندلس" إنجاز تاريخي غير مسبوق لتونس في اختتام البطولة العربية للغولف بطبرقة ... ومصر والسعودية على البوديوم نُقل يحاور طلبة "اليرموك" حول "أخلاقيات العمل التطوعي" " قطر الخيرية وشركاؤها يقيمون أمسية فنية للفنانين ماهر زين وحمود الخضر في مخيم الزعتري ضمن مبادرة "... مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة أكاديمية عمّان الإصلاح الرياضي .. قرار استراتيجي لا تهريجي ! ...حسين الذكر تحديد طرفي المباراة الأولى في ربع نهائي مونديال قطر.. الموعد والقنوات الناقلة الفلكي المغربي الشهير الخطابي يتنبأ بمفاجأة لمنتخب المغرب في مونديال قطر فرنسا تهزم بولندا وتعبر إلى ربع النهائي...مونديال قطر الخصاونة يرعى ختام خماسي كرة القدم للكليات الأكاديمية في "إربد الأهلية" احمد ابو سمور يتألق في سباق آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي حصاد وفير من الذهب والفضة للاعبي نادي مرج الحمام الرياضي في بطولة الجودو الفارسة ميسـم بشارات تشارك في بطولات الإتحاد السعودي للفروسية الاتحاد المغربي يزف خبرا سارا للمشجعين بخصوص تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا زين تدعم حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بمؤسسة الحسين للسرطان ميسي يسطر التاريخ في مونديال قطر مونديال الدوحة تشهد ثورة في كسر قواعد التقليد دحام يتصدر الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت 2022 دور الـ16 لمونديال قطر.. موعد مباراتي اليوم الأحد والقنوات الناقلة طرد معلق رياضي بين شوطي مباراة المغرب وكندا بسبب "معلومة صحيحة"