سراب سبورت
مجلة رياضية

النابلسي يؤكد خلال لقاءه الشباب العربي على اهمية العمل التطوعي

سراب متابعة ناصر الشريدة

التقي أمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي بحضور مدير شباب العاصمة الدكتور حسين الجبور الوفود المشاركة فى صالون الشباب العربي الثاني / المبادرات التطوعية للشباب الذي تنظمه مديرية شباب العاصمة بالتعاون مع جامعة الدول العربية .
وأكد الدكتور النابلسي ان المبادرات الشبابية الناجحة تهدف الى تعزير العمل التطوعي ونقل المعرفة للأشخاص الأقل تجربة ولاحاطة النفس بالأشخاص الاذكي بهدف التعلم .
وقال ان جلالة الملك يعتبر نموذجا للنجاح أمام الشباب الأردني لقدرة جلالته العالية على نقل الصورة الحضارية عن المملكة فى المحافل الدولية واكتساب ثقة الشعب لإيمانه ان هناك مخزون شبابي هائل نستطيع ان نحوله الى ثروة ، مؤكدا ان جميع الموسسات الحكومية ووزارة الشباب تحديدا لا تقدم البرامج فقط، بل تعمل على تقديم الدعم للشباب من خلال توطين المبادرات فى المراكز الشبابية وتوفير الدعم اللوجستي اللازم لهم.
وقال النابلسي إن هناك مبادرات كثيرة تتشابه بالهدف والفكر وبمسميات مختلفة لوجود بعض الأفكار المسروقة من الغير ، لافتا ان من يقوم بالسرقة من غيره لا يستطيع ان يطبقها على ارض الواقع بالشكل الصحيح، مطالبا الشباب على ضرورة ان تكون المبادرة نموذجا لفكرة رائدة يحملها شخص وينقلها لأشخاص اخرين بهدف خدمة المجمتع.
وأشار النابلسي الى ظاهره ارهاب الطرق والمخدرات كونها من اخطر الظواهر على مجتمعاتنا العربية، مطالبا الشباب ضرورة تطبيق المبادرات على ارض الواقع مركزا ايضا هلى أهمية تخصيص محاضرات توعوية للأهالي عن أعراض متعاطي المخدرات ومخاطر السرعة الزائدة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية نجم ريال مدريد السابق سالغادو يصل الأردن ويبدأ اكتشاف النجوم الأهلي المصري يتوج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الحسين إربد بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم