سراب سبورت
مجلة رياضية

البقعة يعود لسكة الانتصارات من بوابة ذات رأس

استعاد البقعة، طريق الانتصارات بالدوري الأردني، بعدما اجتاز ذات راس (2-0)، مساء اليوم الجمعة على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

أحرز هدفي الفوز للبقعة مهاجمه حاتم أبو خضرا في الدقيقتين (23، 50)، ليرفع رصيد فريقه لـ16 نقطة، ويبقى ثامنًا، فيما ازدادت أوجاع البقعة؛ حيث استقر في ذيل الترتيب بـ5 نقاط.

جاء فوز البقعة بقيادة مديره الفني الجديد عبدالله القططي الذي تسلم المهمة قبل 3 أيام خلفًا لراتب العوضات الذي انتقل لتدريب الفيصلي.

انتهج الجانبان، أسلوبًا هجوميًا منذ البداية، في ظل مطامعهما بتحقيق فوز يضمن لهما النقاط الثلاث؛ لتعزيز رصيدهما النقطي، والابتعاد عن منطقة الخطر.

وبدأ البقعة أكثر فاعلية من الناحية الهجومية، لينجح باقتناص هدف السبق في الدقيقة (23)، بعدما تسلم حاتم أبو خضرا كرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ، ويسدد على يمين الجعافرة.

وفي الشوط الثاني، سرعان ما أحرز البقعة هدفه الثاني في الدقيقة (50)، عندما أرسل عبد المطلب كرة عرضية دكها حاتم أبو خضرا برأسه لترتطم بالعارضة وتستقر في شباك الجعافرة.

ولاحت للبقعة، عدة فرص بعد الهدف الثاني لم يستثمرها كما يجب حيث فوت عبد المطلب فرصة تسجيل الهدف الثالث عندما تأخر في التسديد على المرمى.

واستهلك الفريقان ما تبقى من وقت دون أي مستجدات تذكر، ليخرج البقعة فائزًا بهدفين دون رد.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا