سراب سبورت
مجلة رياضية

اختتام بطولة  Challenge MEU في “الشرق الاوسط”

سراب -عمان

اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، بطولة Challenge     MEUعلى مستوى الجامعة، والتي نظمها قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة.

وتمحورت  المنافسة حول  حساب  أقل زمن بموجب التكرارات على كل تمرين يتحقق ، وحقق  طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات الطالب كريم عبد الله سليم المركز الاول ،  فيما حصل الطالب أحمد خالد سامح المركز الثاني عن فئة الذكور ، اما عن فئة الاناث ظفرت الطالبة مريم فؤاد زعرور من كلية الاعمال بالمركز الاول ، والطالبة تالا فراس شبار من كلية الحقوق بالمركز الثاني .

وفي ختام البطولة قام نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان بتسليم الميداليات الذهبية والفضية وجوائز مكملات غذائية من شركة  TotalNutrition-Jordan على مستحقيها من الطلبة الفائزين، والتي شهدت ندّية واضحة بين المتسابقين.

الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط حققت العديد من الانجازات الرياضية على المستوى المحلي والعربي وحتى العالمي في العديد من الرياضات المختلفة، كما  دشنت العديد من المرافق والخدمات المتكاملة لدعم المبدعين والرياديين في المجالات الرياضية، وتحرص على تقديم الدعم والرعاية المتواصلة لطلبتها وتنمية  مختلف المهارات لديهم .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 .. المنتخب الياباني يتأهل لربع النهائي بعد الفوز على الإمارات دوري الإسباني.. كلاسيكو حاسم لبرشلونة أمام ريال مدريد الاحد علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات