• سراب -عمان
    التقي السيد موراناري واتانابي رىيس الاتحاد الدولي للجمباز والسيد نيكولاس بومبين امين عام الاتحاد الدولي للجمباز  نائب سمو رئيس اللجنة الاولمبية د.ساري حمدان ،حيث في يزور الوفد  الاْردني للجمباز .
    وكان في استقباله في المطار السيده نهى حتر امين سر الاتحاد الاْردني للجمباز، عضو لجنة المراه في الاتحاد الدولي ، ونأتي هذه الزياره ضمن سياسة الاتحاد الدولي للاطلاع والتعاون مع الاتحادات الأعضاء والمساهمه في تطوير هذه الرياضه الأنيقة والتي تعتبر من الرياضات الأساسيه والتي بدأت بها الأهلي الاولمبيه وإيجاد السبل الكفيله لدعم هذه الاتحادات لتحقيق أهدافها .
    وكان اول لقاء في هذه الزياره مع السفير الياباني بعد ظهر اليوم لبحث أوجه التعاون بين الاردن واليابان على المستوى الرياضي ككل ورياضة الجمباز بشكل خاص ، وقد حضر الاجتماع بالاضافه الى رئييس الاتحاد الدولي والامين العام الدكتور ساري حمدان نائب رئيس اللجنه الاولمبيه والسيده نهى حتر.
    وهذا وسيقوم الضيفين خلال الزياره بلقاء صاحبة السمو الملكي الاميره رحمه بنت الحسن المعظمه رئييسة الاتحاد والتي كان لها الفضل في انشاء ودعم هذه الرياضه ولبحث مستقبل ودعم رياضة الجمباز في الاردن كما  سيقوم الوفد  بزيارة الى  مركز الاميره رحمه للجمباز في مدينة الحسين الرياضيه وهو مقر الاتحاد.

    ومركز تدريب المنتخبات الوطنية ، كما سيزور مركز نور الزعبي للجمباز في مدينة الامير محمد بالاضافه الى الاجتماع مع اسرة الاتحاد الاْردني للجمباز من أعضاء وحكام ومدربين ولاعبين بالاضافه الى بعض النشاطات الاخرى التي سيتضمنها برنامج الزياره .

    هذا وقد سبق لرئييس الاتحاد الدولي السيد واتانابي ان زار الاردن خلال حملته الانتخابيه وقبل انتخابه رئيسا للاتحاد الدولي للجمباز ، كما ان السيد واتانابي عضو في اللجنة الأولمبية الدولية وايضاً عضو لجنة المراه فيها .
    اما الأمين العام السيد نيكولاس فهي اول زياره له وقد بدا مهام عمله كأمين عام للاتحاد الدولي بداية عام ٢٠١٨ وبعد هدمه طويله في الاتحاد الدولي للجمباز .
    افادت بذلك نهى حتر امين عام اتحاد الجمباز الناطق الاعلامي.