سراب سبورت
مجلة رياضية

جائزة الحسن للشباب تلتقي ضباط ارتباطها في الجامعات الأردنية

سراب -عمان

حرصا من جائزة الحسن للشباب على إدامة التواصل مع اشخاص ارتباطها في مختلف المؤسسات التربوية والشبابية وبحث سبل التعاون والتنسيق لإستكمال تنفيذ الخطط السنوية بما تحويه من فعاليات وانشطة شبابية متنوعة عقد  اليوم مكتب جائزة الحسن للشباب اجتماعاً تنسيقا لأشخاص ارتباط الجائزة في الجامعات الرسمية والأهلية  وذلك في مكتب جائزة الحسن للشباب الكائن في الجمعية العلمية الملكية، بحضور (10) شخص ارتباط.

وفي بداية الاجتماع رحبت السيدة سمر كلداني مديرة جائزة الحسن للشباب بأشخاص إرتباط الجائزة معربة عن شكرها وتقديرها لعمادات شؤون الطلبة في الجامعات الرسمية والاهلية على دعمهم الموصول وتعاونهم من خلال اتاحة الفرصة للشباب الاردني في الجامعات للمشاركة في برامج الجائزة المختلفة والتي من شأنها ان تسهم في صقل شخصيات الشباب وتطوير خبراتهم بما يعزز لديهم الثقة بالنفس وتحمل المسؤولية والمشاركة الفاعلة بجميع جوانبها الاجتماعية والسياسية في تنمية المجتمع ودفع عجلة تقدمه الى الامام.

كما وبينت كلداني خلال اللقاء أهمية دور اشخاص الارتباط في تفعيل المشاركة بالجائزة وزيادة اعداد المشاركين والخريجين ، وتفعيل مشاركة الطلبة الجامعيين في البرامج الدولية التي من شأنها تمثيل الشباب الأردني على الصعيد العالمي.

و تم استعراض الخطة الزمنية لعام 2019 منها الخطة الزمنية للنشاطات الخارجية من معسكرات تدريبية وسابلة الحسن لعام 2019 واحصائيات الجهات المشاركة و مواعيد زيارات الجامعات وسيتم تقييم المشاركين في الجائزة الذهبية استعداداً لحفل تسليم الجوائز الذهبية لمستحقيها في غضون شهر نيسان القادم وحفل تكريم المشرفين المتطوعين من الجامعات أيضاً .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك