سراب سبورت
مجلة رياضية

البحر الميت يشهد اقبال جماهيري كبير لمتابعة السباق

القرعان أولا والفلسطيني أبو دبور ثانيا وقبطي ثالثا في سباق الدفع الرباعي الأول

 

سراب -عمان 

 ظفر المتسابق خالد القرعان ومساعده فيصل أبو طالببلقب سباق الدفع الرباعي الأول بزمن 2.04 دقيقة دقيقة، وحل في المركز الثاني المتسابق عماد أبو دبور ومساعده أحمد أبو دبور (فلسطين)، فيما جاء بالمركز الثالث المتسابق غيث قبطي ومساعده صبحي التميمي  الذي أقيم أمس الجمعة على ضفاف البحر الميت بمشاركة 46 متسابقا من فلسطين ولبنان والأردن .

وأقيم السباق بدعم من اطارات بي اف جودريتش الداعم الرسمي للبطولة.

وتابع السباق منذ ساعات الصباح الأولى عدد كبير من محبي سباقات التحدي والإثارة بين “الألة والعقل”، ونالت عروض المتسابقين اعجاب الجمهور خصوصا ذات التضاريس “الجبلية والصخرية والرملية والطينية”، والبرك المائية والجبل الصخري التي فرضتها طبيعة السباق.

وفي نهاية السباق قام المدير التنفيذي للاردنية لرياضة السيارات زيد بلقز ورئيس لجنة الحكام يعقوب تابللو والاعضاء عمر زعرور وأشرف أبو الطيب ، ومدير السباق عمران سكجها، ولجنة الدفع الرباعي بتتويج الفائزين بالجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي.

وبرزت أسماء العديد من الأبطال، مصحوبة بهدير المحركات وهتاف الجماهير المتابعة وتكون السباق من جولة وجولة أخرى لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى وتأهل للجولة الأخيرة كل من محمد مصبح وجيمي أعقوبيان (لبنان)وسامي مسركي خالد القرعان وسام خليلية وفارس نفش وعماد أبو دبور (فلسطين) وإيهاب علان وصلاح عمران (فلسطين) وأحمد خطاب وحمزة حيمور ووسيم أبو جابر ومحمد المعيوي (فلسطين) وغيث قبطي وأحمد الشاكر وعبد الله الشيشاني.

النتائج الفنية للسباق

المركز الأول: خالد القرعان – فيصل أبو طالب –  جيب رانجلربزمن 2.04 دقيقة.

المركز الثاني: عماد أبو دبور – أحمد أبو دبور (فلسطين) بزمن2.06  دقيقة.

المركز الثالث: غيث قبطي – صبحي التميمي – رينج روفر كلاسيك بزمن 2.15  دقيقة.

المركز الرابع: أحمد شاكر-  نديم سبانخ – جيب رانجلر بزمن2.19  دقيقة.

المركز الخامس: وسيم أبو جابر وساعده محمد الكسبي – تويوتا فوررنر بزمن 2.26  دقيقة.

المركز السادس: وسام خليلية – عمرو الصيفي  (فلسطين) بزمن2.28 دقيقة.

المركز السابع: محمد المعيوي – ثائر حلايقة (فلسطين) بزمن3.15  دقيقة.

المركز الثامن: عبدالله الشيشاني- فريد الشيشاني – لومي باغيبزمن 3.38  دقيقة.

المركز التاسع: حمزة تيمور – عدنان بيجانت حلا – لاندروفر ديفندر بزمن 4.28  دقيقة.

المركز العاشر: صلاح عمران – حسان النجار (فلسطين) – جيب رانجلر بزمن 4.34 دقيقة.

المركز الحادي عشر: محمد مصبح –  أوس العتوم – نيسان باترول بزمن 9.16  دقيقة.

المركز الثاني عشر: جيمي أعقوبيان (لبنان) – ينال ابزاخ – لاند روفر ديفيندر بزمن 30.00 دقيقة.

المركز الثالث عشر: سامي مسركي – أديب فانوس – لاند روفر ديفيندر بزمن 30.00 دقيقة.

المركز الرابع عشر: فارس نفش – شامل حاتوقاي – جيب شيروكي بزمن 30.00 دقيقة.

المركز الخامس عشر: إيهاب العلان – ناورز ومار – تويوتا فوررنر بزمن 30.00 دقيقة.

الفئات والكؤوس

– كأس الفئة: خالد القرعان – فيصل أبو طالب.

– كأس الفئة  4:  غيث قبطي – صبحي التميمي .

– كأس الفئة  3وسيم أبو جابر وساعده محمد الكسبي    .

– كأس الفئة الأولى: شرعد ازماف – ناصر العمرو.

كأس الفرقب: الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات.

– كأس الفئة السادسة:  عبدالله الشيشاني- فريد الشيشاني – لومي باغي   .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس