سراب سبورت
مجلة رياضية

الجمعية العلمية الملكية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

سراب -عمان

وقعت الجمعية العلمية الملكية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، مذكرة تفاهم  تهدف إلى تحقيق تعاون مثمر بين الطرفين لإثراء الجانب الفني في الجمعية بخبرات الباحثين وإشراك طلاب الجامعة في مشاريع فعلية، وكذلك للإستفادة من خبرات الذراع الفني المتمثل في الجمعية في إسناد الجامعة بالخبرات العملية والتدريب.

ووقع الإتفاقية عن الجمعية العلمية الملكية مستشار سمو الرئيس للشؤون التقنية في الجمعية الدكتور نبيل الفيومي، وعن جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا نائب رئيس الجامعة للبحث والتطوير الدكتور غيث الربضي، بحضور السيد إياد الدسوقي.

وتسعى مذكرة التفاهم بين الطرفين، إلى تعزيز التعاون فيما بينهما من خلال إشراك الباحثين من الجامعة في الإستشارات وتطوير المشاريع من خلال تطوير منظومات مبنية على أساليب علمية مطورة، إضافة إلى تفعيل مبدأ نشر أبحاث علمية تطبيقية والمشاركة في الأجور والتكاليف المحصلة من المستفيدين الراغبين في هذه الخدمات. والعمل على  إشراك طلبة الجامعة في تطوير او اضافة منظومات بهدف الإنخراط في سوق العمل واعداد جيل جاهز لسوق العمل بعد التخرج، مع الحرص على حفظ حقوق الطرفين والفائدة المتبادلة.

من خلال إتاحة الفرصة للباحثين من الجامعة للمشاركة في حضور الدورات التدريبية، والعمل على تقديم البيئة الالكترونية (Cloud Space) لتطوير المشاريع.

كذلك سيقوم مكتب التنسيق المشترك للمشاريع والبحوث الموجود في حرم الجامعة بمتابعة هذه المبادرة التي تعد اضافة نوعية تضاف للإنجازات الهامة للجامعة والجمعية.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك