سراب سبورت
مجلة رياضية

المدير الفني لفريق الجيش السوري يتحدث إلى “سراب”

طارق جبّان: مهمتنا صعبة أمام الوحدات وجمهوره في عمان

بيروت- صافيناز جحة

أكد المدير الفني لفريق نادي الجيش السوري لكرة القدم طارق جبّان، صعوبة المهمة التي تنتظر فريق أمام فريق نادي الوحدات الأردني، في مباراة الإياب بين الفريقين والتي ستقام في عمان في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأشار جبّان الذي كان يتحدث لـ”مجلة سراب” في مقر إقامة وفد الجيش السوري في العاصمة اللبنانية بيروت، عقب لقاء فريق الجيش مع مضيفه فريق النجمة اللبناني، والتي إنتهت لمصلحة الجيش 1-0، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على الوحدات الأردني في لقاء الذهاب بين الفريقين، والذي سيقام في العاصمة البحرينية المنامة (ملعب نادي الجيش) في الأول من نيسان المقبل، من إجل إعتلاء صدارة المجموعة قبل مباراة الإياب بين الفريقين في عمان، والتي لا شك ستكون صعبة في مواجهة فريق الوحدات وجمهور العريض.
يذكر أن فريق الوحدات يتصدر فرق المجموعة مع نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، من فوزين على النجمة اللبناني 1-0، وعلى هلال القدس الفلسطيني 6-2، يليه فريق الجيش السوري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على النجمة 1-0، وتعادل مع هلال القدس 1-1، وثالثا فريق الهلال وله نقطة واحدة، فيما حل فريق النجمة في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

فوز مهم على النجمة

وعن مدى رضاه عن أداء فريق الجيش في مباراته الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال المدرب جبّان: ” كان من المهم لفريقنا تحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط إلى رصيده للمنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، حتى نصل إلى مباراتنا القامة مع الوحدات الأردني بتركيز شديد ومعنويات عالية، لأن فوزنا على الوحدات في المنامة سيضمن لنا صدارة المجموعة، خصوصا أن المباراة تعتبر على أرضنا، مع أن المباراة ستقام في البحرين”.
وتابع جبّان حديثه قائلا: “في الجانب الفني لمباراتنا مع النجمة، نجح اللاعبون في تنفيذ المطلوب على الصعيد التكتيكي، رغم سيطرة فريق النجمة على بعض مراحل المباراة، ةتحيدا في الشوط الثاني، وكانت التعليمات للاعبين بالعمل على إمتصاص غندفاعة لاعبي النجمة، ومنت أتمنى لو كان أداء لاعبينا أفضل في المنطقة الخلفية للفريق اللبناني، ولكن بصراحة كان عندي نقص في بعض المراكز في الفريق، والخيارات أمامي كانت محدودة، لذلك استنزفت طاقات اللاعبين لفترات معينة حتى الجأ إلى التبديلات في الثلث ساعة الأخيرة من زمن المباراة”.
وإختتم جبّان الحديث بالقول:”لعل فوزنا على الوحدات في المنامة، سينقل الضغوط على الفريق الأردني في مباراة الإياب في عمان، الذي سيكون تحت صعط إستعادة الصدارة، ومن المؤكد أنها مباراة مهمة وصعبة لنا أمام فريق جيد يسانده جمهور كبير”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس