سراب سبورت
مجلة رياضية

المدير الفني لفريق الجيش السوري يتحدث إلى “سراب”

طارق جبّان: مهمتنا صعبة أمام الوحدات وجمهوره في عمان

بيروت- صافيناز جحة

أكد المدير الفني لفريق نادي الجيش السوري لكرة القدم طارق جبّان، صعوبة المهمة التي تنتظر فريق أمام فريق نادي الوحدات الأردني، في مباراة الإياب بين الفريقين والتي ستقام في عمان في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأشار جبّان الذي كان يتحدث لـ”مجلة سراب” في مقر إقامة وفد الجيش السوري في العاصمة اللبنانية بيروت، عقب لقاء فريق الجيش مع مضيفه فريق النجمة اللبناني، والتي إنتهت لمصلحة الجيش 1-0، أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز على الوحدات الأردني في لقاء الذهاب بين الفريقين، والذي سيقام في العاصمة البحرينية المنامة (ملعب نادي الجيش) في الأول من نيسان المقبل، من إجل إعتلاء صدارة المجموعة قبل مباراة الإياب بين الفريقين في عمان، والتي لا شك ستكون صعبة في مواجهة فريق الوحدات وجمهور العريض.
يذكر أن فريق الوحدات يتصدر فرق المجموعة مع نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، من فوزين على النجمة اللبناني 1-0، وعلى هلال القدس الفلسطيني 6-2، يليه فريق الجيش السوري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على النجمة 1-0، وتعادل مع هلال القدس 1-1، وثالثا فريق الهلال وله نقطة واحدة، فيما حل فريق النجمة في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

فوز مهم على النجمة

وعن مدى رضاه عن أداء فريق الجيش في مباراته الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال المدرب جبّان: ” كان من المهم لفريقنا تحقيق الفوز وإضافة 3 نقاط إلى رصيده للمنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، حتى نصل إلى مباراتنا القامة مع الوحدات الأردني بتركيز شديد ومعنويات عالية، لأن فوزنا على الوحدات في المنامة سيضمن لنا صدارة المجموعة، خصوصا أن المباراة تعتبر على أرضنا، مع أن المباراة ستقام في البحرين”.
وتابع جبّان حديثه قائلا: “في الجانب الفني لمباراتنا مع النجمة، نجح اللاعبون في تنفيذ المطلوب على الصعيد التكتيكي، رغم سيطرة فريق النجمة على بعض مراحل المباراة، ةتحيدا في الشوط الثاني، وكانت التعليمات للاعبين بالعمل على إمتصاص غندفاعة لاعبي النجمة، ومنت أتمنى لو كان أداء لاعبينا أفضل في المنطقة الخلفية للفريق اللبناني، ولكن بصراحة كان عندي نقص في بعض المراكز في الفريق، والخيارات أمامي كانت محدودة، لذلك استنزفت طاقات اللاعبين لفترات معينة حتى الجأ إلى التبديلات في الثلث ساعة الأخيرة من زمن المباراة”.
وإختتم جبّان الحديث بالقول:”لعل فوزنا على الوحدات في المنامة، سينقل الضغوط على الفريق الأردني في مباراة الإياب في عمان، الذي سيكون تحت صعط إستعادة الصدارة، ومن المؤكد أنها مباراة مهمة وصعبة لنا أمام فريق جيد يسانده جمهور كبير”.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية