سراب سبورت
مجلة رياضية

الزمالك والاهلي وجها لوجه في اقوى القمم

في قمة من قمم كرة القدم العربية
لا يمكن إضاعة فرصة مشاهدة لقاء الاهلي والزمالك في في جمهورية مصر وذلك لما يحظى به كلا الفريقان من قيمة تاريخية لا تقدر بأي ثمن .
ولولا ظروف مصر في التي أدت الى غياب الجماهير لكان هذا اللقاء من افضل مباريات كرة القدم في الوقت الحالي .
واما في الوقت الحالي ورغم غياب الجماهير الا ان المنافسة الشديدة على لقب الدوري تزيد من حساسية هذا اللقاء.
واما فيما يتعلق من جوانب فنية وتكتيكية فقد نرى اختلاف العقلية العربية عن العالمية لأن من الطبيعي ان نشاهد من يبحث عن الفوز يبادر للهجوم الا ان التحفظ الدفاعي والخوف من الخسارة دائما ما يخيم على هذه القمة العربية .
واما اليوم فإن الافضلية للفريق الذي سيبدأ بهدوء وسينهي اللقاء بهدوء ! ومن يستطيع إستغلال أنصاف الفرص سيقود فريقه الى النهاية السعيدة ومن المتوقع ان نشاهد لقاء بجميع التحولات بالطريقة والتكتيك من خلال اللعب المباشر والغير مباشر بالتحضير والاستحواذ والهجمات المرتدة السريعة .
توقعاتي : هذا اللقاء رغم تطور مصر إلا انه مشابه نوعا ما للقاء الوحدات والفيصلي من خلال اعتماده الكبير على الجانب النفسي لذلك اتوقع ان الافضلية لمن سيبتعد عن الضغوطات والاستفزات المتوقعة داخل الملعب
اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا أحمد أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ كأول لاعب جمباز أردني يتأهل للألعاب الأولمبية