سراب سبورت
مجلة رياضية

أبواب التسجيل لا تزال مفتوحة

 

أيام تفصل عن انطلاق سباق الأطفال ضمن فعاليات ” إل جي ألترا ماراثون البحر الميت” 

 

 

سراب-عمان

استكملت الجمعية الأردنية للماراثونات كافة التحضيرات اللازمة لإجراء سباق الأطفال ضمن فعاليات سباق “إل جي ألتراماراثون البحر الميت”، حيث ينطلق السباق يوم الجمعة الموافق الخامس من نيسان الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحاً في حدائق الحسين، وسط تنسيق مع الجهات الرسمية من أمانة عمان والأمن العام وقوات الدرك والمتطوعين الحريصين على تقديم السباق بشكل ناجح وآمن.

ولا تزال أبواب المشاركة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل، وذلك عن طريق التوجه إلى مقر الجمعية الكائن في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً وذلك حتى يوم الخميس 4 نيسان مع التأكيد على ضرورة إحضار وثائق ثبوتية إما شهادة الميلاد أو دفتر العائلة أو جواز السفر، وتتوفر خدمة الدفع من خلال فيزا وماستركارد في موقع الجمعية.

ويتيح هذا السباق المجال أمام الأطفال من سن السادسة وحتى الرابعة عشر المشاركة والاستمتاع بالأجواء الربيعية الدافئة، حيثُ يُمكن للأهالي مرافقة أبنائهم وتشجيعهم على المثابرة والمُنافسة وزرع حب التفوق والنجاح في نفوسهم. ويتخلل السباق فعاليات احتفالية تشمل عروض مسرحية بفقرات مميزة تبث روح المرح والبهجة بين الأطفال المُشاركين. كما سيقام حفل الختام وتوزيع الجوائز للفائزين في المسرح الرئيسي لحدائق الحسين، حيث سيتم توزيع جوائز عينية للفائزين عن كل فئة عمرية.

وبينت المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد أن المشاركة في هذه السباقات تعزز حب الرياضة والأنماط الصحية منذ سن مبكرة، مما يُسهم في جعل ثقافة الركض سائدة داخل المجتمع. وأكدت بدورها على أن اللجنة المنظمة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة في جميع مفاصل السباق وأن المضمار سيكون جاهزاً لاحتضان السباق على أتم وجه.

يُشار إلى أن سباق إل جي ألتراماراثون البحر الميت سينطلق يوم الجمعة 12 نيسان 2019 بنسخته الخامسة والعشرين تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد في أخفض بقعة في العالم؛ البحر الميت، ويشتمل على ثلاث سباقات رئيسية: سباق 50كم بفئتيه فردي وتتابع، وسباق النصف ماراثون 21كم وسباق10كم. إذ من المتوقع أن تشهد جميع السباقات مشاركة محلية وعالمية واسعة.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا