سراب سبورت
مجلة رياضية

جامعة الشرق الأوسط تعرب عن مشاعر الفخر والاعتزاز بمواقف جلالة الملك من القدس  

 

سراب عمان

أكدت جامعة الشرق الأوسط إن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية حق لا ينازع جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين عليه أحد ، مهما بلغت قوته وجبروته ، وأن تلك الوصاية الشريفة محل تأييد وإقرار بمعانيها وأبعادها الدينية والتاريخية والقانونية ، وأن الأردنيين والفلسطينين يقفون مع جلالته ، وإلى جانبهم الشرفاء في عالمنا العربي والإسلامي ، وفي المجتمع الدولي كله ، سواء بحكم مناصرته للحق والسلام ، أو بحكم قرارات الشرعية الدولية ، التي لا تعترف بالإجراءت إحادية الجانب من قبل الاحتلال ، أو من قبل داعميه .

جاء ذلك في برقية رفعها إلى جلالة الملك رئيس  مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين باسمه واسم مجلس أمناء الجامعة ، ورئيسها ، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ، وطلبة الجامعة ، وجاء فيها إننا نتوجه بأصدق مشاعر الفخر والاعتزاز ، وعظيم المحبة والولاء نحو قائدنا المفدى معاهدين الله العلي القدير ،ورسوله النبي العربي الهاشمي الأمين ، وسبطه الكريم على الوقوف صفا واحدا رصينا خلف قيادتكم الحكيمة ، ومواقفكم المشرفة تجاه قدس الأقداس ومسجدها الأقصى وحرمها القدسي وكنائسها المحفوظة في القلوب منذ الفتح العمري وإلى يوم الدين .

وأضافت جامعة الشرق الأوسط في برقيتها نحن يا مولاي من شعبك الوفي ، الذي كما عهدته معك وبك ومن حولك ، نجدد البيعة لكم ونمضي على الدرب الذي أراده المولى عز وجل حين أسرى بسيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه إلى المسجد الأقصى ليصعد منه إلى السموات العلى ، أوفياء لجهاد الأبرار من آل بيت النبي ، وصحابته الكرام ، ودمهم الشريف منذ الفتح العظيم ، ومن بعده فتح جيش صلاح الدين ، وتضحيات جيشكم المصطفوي العظيم .

وعاهدت الجامعة جلالة الملك على المضي قدما في رسالتها المستمدة من رؤيته السامية للنهوض بالتعليم العالي ، والعناية بطلبتها تعليما وتدريبا وتأهيلا وإخلاصا لوطنهم الغالي ، ومواكبة لمسيرته الإصلاحية والتنموية ، وتحصينا لأمنه واستقراره وعناصر قوته الإستراتيجية .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر