سراب سبورت
مجلة رياضية

الإعلان عن قائمة المشاركين في سباق الدرفت اليوم وللكارتينغ الخميس  

[checklist][/checklist]

سراب -عمان 

ينطلق سباق الدرفت (الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت) عند الساعة 4 يوم الجمعة المقبل في ساحة الرالي في البحر الميت، فيما يشهد نفس اليوم انطلاق سباق الكارتينغ (الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدرفت) عند الساعة 9 صباحا في حلبة جوردن سبيد سنتر  طريق المطار.

باب التسجبل لسباق الدرفت يغلق اليوم الثلاثاء

حسب التعليمات التكميلية للسباق سيتم عند الساعة 4 عصر اليوم الثلاثاء إغلاق التسجيل للمشاركين في السباق، وستجري يوم غد الأربعاء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام التسابق ومخطط المسار على المتسابقين في ساحة الصيانة – البحر الميت

 

وستجرى عملية الفحص الفني يوم غد الخميس الفترة من الساعة 5.30 مساء إلى الساعة 7.30 مساءً وسيتم عند الساعة 8.30 مساء الاعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالمشاركة في السباق وتم تحديد الساعة 9 مساء أخر موعد لدخول السيارات لموقف صيانة السيارات للمبيت ، وتم تحديد الفترة من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 3.30 عصر يوم الجمعة موعدا لاجتماع المتسابقين مع الحكام ومدير السباق والتدريب على المسار.

ويتكون سباق الدرفت من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لافضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) والأعضاء أحمد رضوان وضياء كرزون وسالم الدسوقي ويدير السباق موسى حزينة.

 

باب التسجبل لسباق الكارتنيغ يغلق الخميس

وفق التعليمات التكميلية لسباق الكارتينغ لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور – ماكس)، يغلق باب التسجيل للسباق عند الساعة 3 عصر  يوم الخميس ، وتجري يوم الجمعة عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 – 10 صباحا، لفئة مايكرو – ماكس والميني ماكس ومن ثم شرح عن السباق من الساعة  صباحا 10.05 – 10.10 صباحا، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة  صباحا 10.20 – 10.25 صباحا،  وتبدأ التصفيات من الساعة  10.40 صباحا  – 10.50 صباحا.

وتبدأ جولة (بري – غريد للسباق 1) من الساعة  11.00 صباحا  – 11.5 صباحا، وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق 1) وتضم 12 لفة عند الساعة 11.20 صباحا، ومن ثم جولة (بري – غريد للسباق 2) من الساعة 11.30 صباحا  – 11.35 صباحا ، ومن ثم جولة (فاينل للسباق 2) وتضم 15 لفة عند الساعة 11.40 ظهرا.

ووفق التعليمات التكميلية للسباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس تجري يوم  الجمعة عملية الفحص الفني للسيارات من الساعة 9 – 10 صباحا،  ومن ثم شرح عن السباق من الساعة 10.05 صباحا – 10.10 صباحا ، ومباشرة عملية الإحماء من الساعة 10.30 – 10.35 صباحا، وتبدأ التصفيات من الساعة 10.55 – 11.05 صباحا.

وتبدأ جولة (بري – غريد للسباق 1) من الساعة 11.10 – 11.15صباحا ، وتبدأ جولة (بريفاينل للسباق 1) وتضم 15 لفة عند الساعة 11.20 صباحا، ، ومن ثم جولة (بري – غريد للسباق 2) من الساعة 11.40 صباحا – 11.45 صباحا،  ومن ثم جولة (فاينل) وتضم 20 لفة عند الساعة 11.50 صباحا.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة باسم ترزي (رئيسا) والأعضاء أحمد زلاطيميو وزيد وليد أبو زيد ويدير السباق طارق سختيان .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
اتلانتا يحطم باير ليفركوزن ويتوج بكأس الدوري الأوروبي الأميرة عالية الطباع ترعى حفل تخريج فوج من طلبة جمعية الشلل الدماغي ختام بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس المنتخبات العمانية تفرض سيطرتها على اللقب والوصيف في بطولة غرب آسيا للطائرة الشاطئية للرجال رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي سعادة القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن ويبحث سبل التعاون الم... منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأو... الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفات تنطلق.. الخميس 9 لاعبين يغيبون عن جولة الدوري الأردني الحوامدة يعلن نتائج انتخابات اتحاد طلبة الأردنية 2024 "في إنجاز كبير لصحفي مصري وعربي"التتويج ال 13 من نقابة الصحفيين بمصر للدكتور مدحت رشدى بجائزة الصحا... تسريب صوتي يكشف تورط ميسي في فضيحة فساد مدوية المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها الفارس "علي سامر الشواورة"رياضة الفروسية علمتني الصبر والاصرار ..والإنجاز على منصات التتويج "اليرموك" و"الثقافة العسكرية" يبحثان التعاون و الاستعداد للعام الجامعي المقبل د.رحاحلة تم تسمية اربعة لاعبين للمشاركة في اولمبياد باريس 2024 نجم التنس التونسي عزيز دوغاز يطيح بالفرنسي كيريان جاك و يمرإلى الدور الثاني من تصفيات غراند سلام رول... ‏الطائرة العمانية تفرض سيطرتهاعلى غرب آسيا جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في "الزيتونة" منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الكرك ...نشاطات متنوعة للشباب واليافعين انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس تأهل طائرة عمان الشاطئية إلى نصف نهائي غرب آسيا "السعودي" يقدم رعاية طبية شاملة للبطولة العربية للسيدات بكرة السلة الفروسية الملكي يستعد لإقامة بطولات جمال الخيول العربية الاصيلة عبر بوابة قطر والبحرين رجال وسيدات.. الأخضر لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا للشواطئ الأمن العام يحصد الذهب في البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس التونسي عزيز دوغاز يفتتح اليوم مشاركته بتصفيات رولان غاروس أمام صاحب الأرض البطل الفرنسي كيريان جاكي... اتفاقية تعاون بين أيلة والاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية الفيصلي يهزم الحسين إربد...ويؤجل حسم الدوري