سراب سبورت
مجلة رياضية

السفير التركي يزور اللجنة البارالمبية ويلتقي أمينها العام


[divider]

سراب-عمان

زار سعادة السفير التركي في عمان مراد كاراغوز مقر اللجنة البارالمبية الأردنية ظهر الأربعاء وكان في إستقباله الأمين العام للجنة البارالمبية الأردنية الأنسة مها البرغوثي.

وجاءت زيارة السفير التركي للجنة البارالمبية للقاء الوفد التركي المشارك بطولة النادي الوطني الدولية الحادية عشرة للكرة الطاولة لذوي الإعاقة.

وأجتمع كاراغوز بأعضاء الفريق التركي مشيدا بما حققه لاعبوه من إنجازات خلال البطولة مثمنا بالوقت ذاته التنظيم المثالي من النادي الوطني للبطولة، قبل أن يلتقط صورا تذكارية مع أعضاء فريقه.

بعد ذلك التقى السفير التركي بالأمين العام للجنة البارالمبية الأنسة مها البرغوثي حيث شكر اللجنة البارالبية والنادي الوطني على تنظم البطولة التي تزيد من خبرة اللاعبين من خلال احتكاكهم بإبطال وبطلات مصنفين على المستوى العالمي.

ودعا السفير التركي اللجنة البارالمبية بالمشاركة بالبطولات التي تنظم في تركيا.

من جانبها قدمت البرغوثي شرحا وافا للسفير التركي عن اللجنة البارالمبية الأردنية وعن الأبطال واللاعبين والألعاب التي يشاركون بها واعطته نبذه مختصرة عن أبرز إنجازات لاعبينا في المحافل الدولية البارالمبية.

وعرضت البرغوثي مساعدات على الجانب التركي في مجال الألعاب البارالمبية لصقل المواهب الرياضية التركية لرفع مستواها للمنافة على البطولات مسقبلا.

البرغوثي تلتقي المتطوعين

في سياق أخر التقت مها البرغوثي عدد من الطلاب الجامعيين المتطوعين في خدمة بطولة النادي الوطني للكرة الطاولة لذوي الإعاقة.

وشكرت البرغوثي المتطوعين اللذين يدرسون في الجامعة الأردنية على الوقت الذي قضوه في سبيل إنجاح البطولة ودعتهم لمواصلة تطوعهم في العديد من البطولات المستقبلية ومن أبرزها دورة العاب غرب أسيا البارالمبية التي تستضيفها الأردن في شهر أيلول المقبل.

صورة مرفقة: البرغوثي خلال لقائها السفير التركي في عمان

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا