سراب سبورت
مجلة رياضية

المنافسة تشتد بين  السائقين  للوصول للقمة حجاوي وحموي وحبش والدسوقي أبطال الفئات في سباق الكارتينغ  الأول

سراب _عمان

إشتدت المنافسة بين السائقين  لنيل ألقاب سباق الكارتينغ – الجولة الأولى بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، الذي أقيم يوم أمس الجمعة في حلبة جوردن سبيد سنتر- طريق المطار.

وفاز المتسابقون مناف حجاوي (فئة السينيور) وسند الحموي (فئة الميني)  وعبد الله الدسوقي في فئة الجونيور وعلاء حبش (فئة الماسترز) بألقاب فئاتهم.

السباق شهد متابعة عدد من عشاق سباقات الكارتينغ وأهالي المتسابقين، وتعد سباقات الكارتينغ المدرسة الحقيقية لرياضة لأبطال رياضة السيارات، والتي تصدر متسابقين لكافة السباقات.

منافسات قوية لنيل ألقاب الفئات

تكون السباق لفئة مايكرو – ماكس والميني ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري – غريد للسباق 1) وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 12 لفة وجولة (بري – غريد للسباق 2) ومن ثم جولة (فاينل  للسباق 2) وضمت 15 لفة .

وتكون السباق لفئة الجونيور والسينيور – ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بري – غريد للسباق 1) وجولة (بريفاينل للسباق 1) وضمت 15 لفة ، ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 20 لفة .

وبلغت المنافسة ذروتها في السباق وسط أداء تشويقي للمتسابقين لتعزيز مراكزهم في السباق وكانت المنافسة الأقوى في فئات السباق (الميني والجونيور والسينيور – ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وكانت المنافسة على أشدها في فئة السينيور بين المتسابقين مناف حجاوي وأمير وهشام النجار وعبد الرحمن الدليمي واحرز المركز الأول مناف حجاوي  في هذه الفئة، ودارت منافسة قوية بين المتسابقين في فئة الميني- ماكس، بين فيصل ناشخو وأركان مكالدة  وسند الحمودي وأحرز المركز الأول سند الحموي واحرز المركز الأول في فئة الجونيور عبد الله الدسوقي وأحرز علاء حبش في فئة الماسترز .

الفائزون في السباق

– فئة السينيور- ماكس:

المركز الأول: مناف حجاوي بزمن 31.766  دقيقة.

المركز الثاني: أمير هشام النجار بزمن 32.022  دقيقة.

المركز الثالث: هشام أمير النجار.31.960  دقيقة.

المركز الرابع: عبد الرحمن الدليمي بزمن 32.289 دقيقة.

– فئة الميني – ماكس:

المركز الأول: سند الحموي بزمن 34.277 دقيقة.

المركز الثاني: فيصل ناشخو بزمن 34.634  دقيقة.

المركز الثالث :أركان مكالدة بزمن 35.150  دقيقة.

– فئة الماسترز :

– المركز الأول علاء حبش.

– فئة الجونيور :

المركز الأول: عبد الله الدسوقي بزمن  32.289 دقيقة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
"الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس د.السعود يفتتح ندوة عن رياضة الكيك بوكسنج للطلبة في كلية علوم الرياضة في الأردنية