سراب سبورت
مجلة رياضية

إنجاز ترتيبات ماراثون الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد

oznor
oznor

سراب-عمان

[dropcap][/dropcap] قطع نادي دي لاسال شوطا بعيدا، قي إستعداداته لإقامة ماراثون الفرير العاشر تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”، المقرر تنظيمه يوم الجمعة المقبل برعاية مدير عام كلية دي لاسال- مدارس الفرير، جابي غزاوي، وبمشاركة عدد كبير من مدارس التربية والتعليم والمجتمع المحلي، وبمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال.
وذكر مدير نادي لاسال فواز زهران، أنه ومن خلال بالتعاون مع كلية دي لاسال- الفرير، تم مخاطبة مدير التربية والتعليم لقصبة عمان، من أجل مشاركة واسعة في الماراثون الذي يأخذ الطابع التنافسي الأسري، حيث يقام السباق يقام تعبيرا عن الولاء للقيادة الهاشمية بثوب رياضي، وبدافع الإعتزاز بمنجزات الوطن، ومن خلاله يحمل المشاركين رسالة وطنية بالحفاظ على الإنجازات الوطنية التي تحققت عبر مسيرة حافلة من البناء، ونحفزهم ليكونوا كما أرادهم قائد الوطن فرسانا للتغيير في مختلف نواحي الحياة.
وأشاد زهران بدور الشركات الراعية التي تقف دائما خلف نشاطات الكلية في التواصل مع المجتمع المحلي، مرضحا أن السباق ينطلق من كلية التربية الرياضية بمنطقة عرجان في إتجاه شارع الاستقلال مرورا بدوار الداخلية، وينتهي في كلية دي لاسال، حيث أن أسرة النشاط الرياضي تكثف من جهودها في ترتيب الأمور الإدارية وتبحث عن توفير اسباب نجاح الماراثون، وهو سباق مقسم إلى 10 فئات عمرية، تبدأ من 6 سنوات فما فوق “ذكور وإناث”، الى ما فوق 25 سنة للرجال والسيدات.
وإلتقى مدير النشاط الرياضي في نادي وكلية دي لاسال فوزا زهران، رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية د. حسين أبو الرز، وبحضور الأمين العام اللجنة البارالمبية مها البرغوثي، حيث تم التباحث بشأن مشاركة ذوي الإحتياجات الخاصة في السباق الذي سيكون إحدى محطات ترويج لدورة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية لذوى الإحتياجات الخاصة، المقرر أن يستضيفها الأردن خلال الفترة ما بين 15-22 أيلول المقبل.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك