سراب سبورت
مجلة رياضية

قرارات صادرة عن اللجنة التأديبية

قرارات اللجنة التأديبية حول مباراة الفيصلي وشباب الاردن

الوقائـــع

1) قيام جمهور نادي الفيصلي بشتم الحكم وفريق غير موجود على ارض الملعب بالفاظ نابية.

2) قيام جمهور نادي الفيصلي باشعال شمروخ.

3) قيام مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ بالاعتراض المتكرر على قرارات الحكم.

4) قيام ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز بضرب موظف الاتحاد على كتفه وصدره وتوجيه كلمات غير مناسبة للموظف.

القرار

بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبعد دعوة كل من المراقب المباراة وموظف الاتحاد وضيف نادي شباب الاردن تم سماع افادات المراقب وموظف الاتحاد وبعدها غادر ضيف شباب الاردن دون اعلام اللجنة اثناء سماع اللجنة لافادة المراقب والموظف وتم التواصل معه هاتفيا من قبل مقرر اللجنة وامام اللجنة للاستفسار عن عدم تواجده الا انه كان عدائيا وحاد اللهجة ولذلك تعذر سماع شهادته وبالرجوع الى احكام ونصوص الائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

1) تغريم نادي الفيصلي مبلغ (750) دينار عملا باحكام المواد (95/1 ، 17/1 ).

2) تغريم نادي الفيصلي مبلغ (2000) دينار عملا باحكام المادة (98).

3) توجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض عملا باحكام المادة (8/1).

4) ايقاف ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (1500) دينار عملا باحكام المواد (29/1 ،94/أ).

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) بما يخص البند رقم (2 ، 4) من القرار.
قرارات اللجنة التأديبية حول مباراة الحسين اربد والفيصلي

الوقائـــع

قيام جمهور نادي الحسين بشتم الحكم والفريق المنافس بالفاظ نابية.

القرار

بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

تغريم نادي الحسين مبلغ (750) دينار عملا باحكام المواد (95/1 ، 17/1 ).

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
قرارات اللجنة التأديبية بخصوص مباراة الوحدات والجزيرة

الوقائـــع

قيام جمهور نادي الوحدات بشتم الاتحاد ورئيس الفريق المنافس بالفاظ نابية.

القرار

بعــد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

تغريم نادي الوحدات مبلغ (750) دينار عملا باحكام المواد (95/1 ، 17/1).

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
تابع لقرارات اللجنة التأديبية حول مباراة الفيصلي والوحدات التي اقيمت يوم 7-3

الوقائـــع

ورود تقرير الاضرار المادية التي لحقت باستاد عمان الدولي.

القرار

بعــد الاطلاع على تقرير الاضرار المادية للمباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التاديبية فقد تقرر ما يلي :

1) لاحقا لقرار اللجنة التاديبية رقم 471/3/2019 تاريخ 12/3/2019 البند رقم (4) من القرار تغريم نادي الفيصلي مبلغ (8289) دينار قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

2) لاحقا لقرار اللجنة التاديبية رقم 471/3/2019 تاريخ 12/3/2019 البند رقم (10) من القرار تغريم نادي الوحدات مبلغ (1020) دينار قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الباحثة ايمان حسن مطالقه الدكتوراه بدرجة امتياز من جامعة اليرموك "الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس