سراب سبورت
مجلة رياضية

د. ناصر الدين خلال تكريم بطل العالم في ” الجیوجیتسو”: جامعة الشرق الأوسط تحرص على إعداد الأبطال

سراب – عمان

برعاية رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط، الدكتور يعقوب ناصر الدين، اقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، حفلا تكريميا للطالب في كلية تكنولوجيا المعلومات، وبطل الاردن وممثل الجامعة في رياضة الجیوجیتسو، كريم عبد الله خالد، الذي احرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات، التي اقيمت في تايلند.

واكد الدكتور ناصرالدين، في كلمة له خلال الحفل، الذي حضره رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عبد الرحمن ابو عرقوب، وعضو مجلس الامناء الدكتور احمد ناصر الدين، وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة، أن البطل كريم، وجه بفوزه هذا، رسالة لكل زملائه، مفادها، ان من جد وجد، ومن اتخذ قرار النجاح، سينال مراده بالتصميم والمثابرة، مشيدا بسعيه من خلال هذا الانجاز الى رفعة جامعته وبلده في كل المحافل، والتي بدورها، لم تبخل عليه في الدعم والتاييد والمساندة وفي كافة الميادين، معتبرا ان  هذا التكريم، هو نتيجة حتمية للتميز والابداع، وتقليد تخص به جامعة الشرق الأوسط طلبتها الذين تفخر بهم وتباهي الدنيا بنجاحهم.

من جانبه، أشاد عميد شؤون الطلبة الدكتور سليم شريف بما حققه البطل كريم، مؤكدا ان هذا الانجاز،  جاء نتيجة تصميمه ومثابرته، وقيام الجامعة بتبني موهبته منذ البداية، وتوفير ما يلزم من دعم مادي ومعنوي متواصل، حتى تحقيق صعوده على منصات التتويج وكل كل المحافل، سواء محليا او عربيا واقليميا وعالميا، وهو ما تحقق.

بدوره، شكر الطالب كريم عبد الله خالد، للجامعة مساندتها لمسيرته الرياضية منذ التحاقه على مقاعد الدراسة فيها، وخص بالشكر، من وصفه بالاب الحاني، الدكتور يعقوب ناصر الدين، الذي دفع به نحو القمة والانجاز، عبر الدعم الذي لم ينقطع عنه خلال مشاركاته الرياضية، مشددا على انه سيبقى خير سفير لجامعة الشرق الاوسط وممثلها في قادم الايام والبطولات.

وكرم راعي الحفل، البطل كريم بدرع الجامعة، تقديرا على انجازه العالمي، وتحفيزا للمزيد من النجاحات والبطولات.

وكان الطالب كريم عبدالله خالد، ممثل جامعة الشرق الاوسط، قد حقق الميدالية الذهبية في وزن (69 كغم)، وذلك بعد فوزه المستحق على المصنف الاول في البطولة وبطل تايلند، الخميس الماضي، ضمن مشاركته في بطولة العالم للجامعات برياضة الجیوجیتسو، لتحتل الجامعة المركز الاول ضمن فئة المحترفين في البطولة، وذلك عقب تقديمه أداء ملفتا ومميزا اثناء المباراة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كأس آسيا تحت 23 عاما.. منتخب إندونيسيا يفوز برباعية على منتخبنا الأردني ويتأهل للدور ربع النهائي النجم الأردني التعمري يقود مونبلييه للفوز على ريمس تواصل إنجازات الأردن في الكراتيه حيث تصدر بالمركز الاول في مجموع فئة الرجال ...والغلة من الميداليات ... الذهبية الثالثة للأردن بواسطة عبد الرحمن المصاطفة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة محمد الجعفري يتوج بذهبيبة في الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ومدرسة قطر توجوا بلقب بطولة الأولمبياد العربي في الذكاء الاصطناعي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع مذكرة تفاهم مع شركة مناجم الفوسفات عبدالله حماد يتوج بذهبية بطولة الدوري العالمي جولة القاهرة للكراتيه بندر الفايز ...ثلاثة فرسان يمثلوا مركز السلطان للفروسية في السباق التأهيلي الأول للقدرة والتحمل رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تعلن عن فتح باب التسجيل المجاني للمشاركة في سباق الجري اح... انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت غيث يحقق برونزية وزنه في سلسلة الدوري العالمي للكراتيه جولة القاهرة المهندس سعدون حسن بطل العراق السابق بالتنس يكتب ....هل يتحقق الإنجاز الرياضي بالجهد الشديد والألم؟مف... عمان FC يتصدر ترتيب الفرق في منافسات الجولة الثانية من الدوري النسوي ت15 إتحاد الكراتيه يعلن اسماء الناجحين بفحص الترقية خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء النصر وطرد ساكالا كأس العالم لقفز الحواجز والترويض 2024.. نجاح جديد للاتحاد السعودي للفروسية د.ثروت المعاقبة تكتب ...إذا قيدت الصلاحيات فلا قيمة للمهارات الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يكتسح أونيون برلين وينفرد بمركز الوصافة مانشستر سيتي يتخطى تشيلسي ويبلغ نهائي كأس إنجلترا أرسنال يتخطى عقبة وولفرهامبتون ويرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي بإدارة النائب ميادة شريم .. ندوة حوارية في مجلس قلقيلية حول الاحزاب والمستقبل طائرة - الأهلي إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا بالفوز على إسبوار تأهل عبدالرحمن المصاطفة إلى النهائي وعفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية وذلك ضمن منافسات جولة الق... المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة إندونيسيا بالنهائيات الآسيوية أول قرار لمنظمي نصف ماراثون بكين بعد تباطؤ 3 عدائين أفارقة عمدا لمنح الفوز لنجم صيني طائرة المحرق تتأهل لنهائي كأس ولي العهد طائرة الإمارات تهزم عمان في الألعاب الخليجية اتحاد جدة يستضيف كأس النخبة للطائرة إعلان قائمة المنتخب النسوي ت20 لمواجهة نظيره اللبناني وديا