سراب سبورت
مجلة رياضية

اسد الشمال ناصر الشريدة يكتسح انتخابات مجلس الطلبة في الاردنية عن كلية الحقوق

سراب-عمان

حصل المدير التنفيذي ومؤسس مجلة سراب رياضية الشبابية على المركز الاول وباكتساح في كلية الحقوق ،واذ نبارك للمدير الشاب هئا التميز لنؤكد اننا في سراب بطموح المدير المثابر نحو كل ما يخدم الوطن وقائده ،ونتقدم بالشكر لرئيس الجامعة الاردنية وعميد كلية الحقوق وعميد شؤون الطلبة والعلاقات العامة في الجامعة الاردنية ونخص بالذكر هبه الكايد ولابناء الجنوب العز وابناء بني حميدة وابناء الشمال وكافة الطلبة الذين وقفوا وقفة عز وفخر مع اسد الشمال ابن ماحص الابية ،والعم عبد الكريم الشريدة وعبد الوهاب والنسيب عامر الشبلي والنسيب حمزة ابو السمن والنسيب منجد المناصير وعشيرة العليوات ممثلة بالخوال عزات ورفعات وزياد وهاشم قطيش وود.ابراهيم العباديعيسى السالم واحمد السالم وكل من زار مضارب ال الشريدة بفوزه الكاسح .

وننشر رسالة المحبة من المدير التنفيذي لسراب لزملائه واهله

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدالله رب العالمين التي تتم به النعم .

اما بعد …

كلية الحقوق الجامعة الاردنية تنتصر لنفسها
وتقول كلمتها

كل هذا لم ياتي من فراغ وليس فقط بنائاً على معرفة او ترتيبات انتخابية بقدر ما هو اجتهاد وعمل كان اساسه خدمة الكلية .

نعم اكتسحنا كلية الحقوق وهذا كله بنفس وهمة زملائنا الطلبة اجمعيا واخص بالذكر زملائنا في الجنوب الابية وابناء قبيلة بني حميده العريقة.

وكل شخص او زميل كان مومن بقيمة العمل الذي نقوم به وفعلا كرسنا قائمة وشعار وطن .

وقبل هذا كله فاني اهدي هذا النجاح لشخص لم يتوانى ولم يقصر بحيث كان هو الروح والحياه فهنيئا لك هذا النجاح .

كما اشكر زملائي في قائمة وطن الزميلة نور عبيني اخت رجال والزميل سامر النفس المتصاعد .

اما ابناء الشمال كلية الحقوق كل المعاني
وكلمات لم تعبر عن شعوري اتجاهكم في هذه اللحظه وليشهد الله باني ساضل ابنكم البار ممهما حيت.

وبالنهاية اقسمنا اليمين على الحقوق وعلى خدمة طلابها ومن هنا نعلنها باننا لن نكون حكرا على احد وشعارنا القادم الوطن للجميع ونعدكم بالدفاع عن جميع قضاياكم ونعمل على برنامجنا من الغد ونكون ممثلياً لكلية الحقوق بحجم #وطن.

#اكتساح_كلية_الحقوق_بيان_١
#218

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس