سراب سبورت
مجلة رياضية

الجزازي يتوج أبطال اول أيام الدورة الرياضية المدرسية التاسعة عشرة

سراب-عمان

توج مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم السيد فادي الجزازي اليوم السبت الطالبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات كرة الطاولة الفردي والزوجي ضمن منافسات الدورة الرياضية المدرسية التاسعة عشرة ” دورة الاستقلال ” ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم على ملاعب مدينة الحسن وعدد من مدارس وصالات مدينة أربد ، ضمن احتفالاتها بعيد الاستقلال.

وجاءت النتائج في فردي الطالبات على النحو التالي :
فازت الطالبة أسيل الخوالدة من تربية العقبة بذهبية المركز الأول ، بعد فوزها بالمباراة النهائية على الطالبة وفاء غانم / لواء الجامعة التي حلت في المركز الثاني ، فيما جاءت الطالبة غدير القاضي / قصبة عمان بالمركز الثالث بعد فوزها على سحر خالد / تربية ماركا.

وجاءت النتائج في زوجي الطالبات على النحو التالي :
فازت الطالبتان مريم القاسم و ميس الخطيب من تربية لواء الجامعة بذهبية المركز الأول ،بعد فوزهما على  الطالبتين ربى العمري و صفاء محمد / تربية بني كنانة بنتيجة 3/1 اللتان حلتا بالمركز الثاني ، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطالبتان جمانه العطيات و تسبيح الزبون / تربية الطفيلة بفوزهما على إيمان خالد وأسيل محمد من تربية الرصيفة 3/0.

وجاءت نتائج منافسات كرة الريشة الطائرة /فرق طالبات التي جرت في صالة المدرسة الشاملة المهنية على النحو التالي :
فوز قصبة عمان على بني كنانة 2/0 و فوز قصبة إربد على الرصيفة 2/0 ، وجرش على المفرق 2/0 ، و لواء الجامعة على الطفيلة 2/0 ، و قصبة عمان على الرصيفة 2/0 و قصبة إربد على بني كنانة 2/0،  لواء الجامعة على جرش 2/1 ، و الطفيلة على المفرق 2/1 ، و قصبة عمان على قصبة إربد 2/0 و بني كنانة على الرصيفة 2/0 و جرش على الطفيلة 2/0 و لواء الجامعة على المفرق 2/0

أما منافسات الشطرنج فرق / طالبات التي جرت في نادي معلمي إربد فكانت نتائجها على النحو التالي :
تعادل الرمثا و الطفيلة 1.5 / 1.5 ، وفوز ماركا على الثقافة العسكرية 3/0 ، و قصبة عمان على قصبة إربد 2/1 ، و لواء القصر على الزرقاء الأولى 2/1 ، والثقافة العسكرية على الطفيلة 2/1 ، و الرمثا على  قصبة إربد 2/1 ، و الزرقاء الأولى على ماركا 2/1 ، و قصبة عمان على لواء القصر 2/1 و الطفيلة على قصبة عمان   2/1 ، وماركا على القصر 2/1 ، و الزرقاء الأولى على الرمثا 2/1 ، و قصبة إربد على الثقافة العسكرية 2/1 والقصر على الطفيلة 2/1 ، و الزرقاء الأولى على قصبة عمان 3/0 ، و ماركا على قصبة إربد 3 /0 ، و الرمثا على الثقافة العسكرية 2/1 .

منافسات الشطرنج فردي / طالبات التي اقيمت منافساتها في نادي معلمي إربد :
فازت شادن العناتي من الزرقاء الأولى على نور النعيمي / المفرق 1/0 ، و طيبة الطروانة على نور النعيمي / المفرق 1/0 ، وسوزان الشرع / عجلون / الرمثا 1/0 ، و سارة معيقل / ماركا على آية الدرايسة 1/0 ، و زبيدة القوابعة / الطفيلة على طيبة الطراونة 1/0 ، و لانا حيمور / لواء الجامعة على سارة معيقل / ماركا 1/0 ، ولانا حيمور / الجامعة على سوزان الشرع / عجلون 1/0 ، و تعادل شادن العناتي / الزرقاء الأولى و لانا حيمور / لواء الجامعة 5/5 ، وفوز شادن العناتي / الزرقاء الأولى على سوزان الشرع / عجلون 1/0 و شادن العناتي / الزرقاء الأولى على آية الدريسة / الرمثا 1/0 ، و سوزان الشرع / عجلون على زبيدة القوابعة / الطفيلة 1/0 ، وسوزان الشرع / عجلون على آية الدرايسة / الرمثا 1/0 ، و آية الدرايسة / الرمثا على زبيدة القوابعة / الطفيلة1/0 ، وسارة معيقل / ماركا على سوزان الشرع / عجلون 1/0

منافسات كرة القدم / ذكور التي جرت على ملعب اليرموك فكانت على النحو التالي:
فقد فاز فريق دير علا على الرمثا 1/0 ، و لواء ماركا على الأغوار الجنوبية 2/0
فيما تعادل فريقا عين الباشا وقصبة عمان 3/3 ، وفاز فريق قصبة إربد على مادبا 3/0في المباراتين اللتين أقيمتا على الملعب البلدي / إربد.

منافسات خماسي الطالبات التي جرت على ملعب طبريا:
فازت قصبة عمان على لواء الجيزة 6/0 ، و لواء ماركا على وادي السير 10/1 ،  و قصبة إربد على لواء الجامعة 1/ 0 ، و مادبا على الزرقاء الأولى 5 / 2 .

منافسات كرة اليد / طالبات التي جرت على صالة طبريا:
فوز وادي السير على سحاب 16/4 ، و الزرقاء الأولى على لواء الجامعة 5/1 ، و بني كنانة على قصبة إربد 11/8 ، و قصبة عمان على دير علا 9/0.

منافسات كرة السلة /  طالبات  التي اقيمت في صالة اليرموك :
فوز قصبة عمان على لواء الطيبة و الوسطية 22/5 ، و قصبة إربد على لواء ماركا 18/17 ، و لواء الجامعة على الرمثا 15/2 ، و مادبا على لواء ناعور 10/8 .

منافسات كرة الطائرة / طالبات التي أقيمت في صالة مدينة الحسن الرياضية:
فوز لواء ماركا على لواء الطيبة والوسطية 2/0 ، و الأغوار الجنوبية على الرصيفة 2/0 ، و قصبة عمان على الزرقاء الثانية 2/0 ، وقصبة إربد على الزرقاء الأولى 2/0

كرة الطائرة الشاطئية / طلاب :
فوز ماركا على البادية الجنوبية 2/0 ، و بني عبيد على دير علا 2/0 ، و الزرقاء الأولى على بني كنانة 2/0 ، و قصبة عمان على الطفيلة 2/0، و ماركا على دير علا 2/0 ، و بني عبيد على البادية الجنوبية 2/0

كرة الطاولة فرق / طالبات التي جرت على صالة الحسن التدريبية:
فوزر العقبة على ماركا 3/1 ،و الطفيلة على الرصيفة 3/1 و الجامعة على بني كنانة 3/1 ، و قصبة عمان على لواء سحاب 3/1 و العقبة على الطفيلة 3/1 و الرصيفة على ماركا 3/2 ، و لواء الجامعة على قصبة عمان 3/1 ، و بني كنانة على سحاب 3/0 ، و العقبة على الرصيفة 3/1 ، و الطفيلة على ماركا 3/2 ، الجامعة على سحاب 3/1 ، وبني كنانة على قصبة عمان 3/2 .

وتستأنف يوم غد الأحد منافسات الدورة بلقاءات في ألعاب خماسي كرة قدم طلاب ، كرة قدم طالبات ، كرة سلة طالبات ، ريشة طائرة فرق طالبات ، كرة طائرة شاطئية طلاب .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
المنسي مشرفا على دورة التدريب الدولية بالعراق مراحل رالي الأردن جاهزة لاستقبال التحدي الكبير بين السائقين على ‏اللقب ‏ أكاديمية عالية العساف للفروسية تنظم الحدث الأول من نوعه"عرض ترويض الخيول" أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز منتخبنا الوطني لكرة الطاولة يفتتح يوم غد مشاركته في التصفية الأولمبية 147 فارسة وفارسة يشاركون في الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 الحسين والفيصلي لا يفارقان الانتصارات.. وصراع الهبوط يزداد اشتعالا العصرية تتوج بلقب بطولة الكرة الطائرة "المرحلة الأساسية العليا للإناث" الاميرتان آية وسارة الفيصل تتابعان مسابقة النشاط البيئي الأثري الثاني … “راهبات الوردية الشميساني ” ... الاتحاد الدولي لالعاب القوى يصنف زيد العواملة بالمركز الاول (اردنياً) الإسباني مونزو مدربا لطائرة مصر في الأولمبياد السلط يزيد أوجاع الأهلي الفيصلي يحبط سحاب في الوقت القاتل اتحاد الجولف يثني على أداء لاعبيه ويثمن دور "أيلة" والشركاء والداعمين في نجاح بطولة الأردن المفتوحة نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن رالي الأردن ينبض بالحياة في البحر الميت الخميس أول مرة في تاريخ التنس التونسي .. تونس حاضرة بثلاث أسماء بارزة بغراند سلام رولان غاروس تونس تستضيف البطولة العربية للرماية التي تنطلق غدا بجهة بني خلاد بمشاركة 128 لاعبا ولاعبة وزارة التربية واتحاد القدم والاتحاد المدرسي ينظمون بطولة كرة القدم الثانية في المدارس احتفالا باليوبيل الفضي، مديرية الاتصال الشبابي تنظم جلسة حوارية حول انجازات جلالة الملك في قطاع ال... الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة