سراب سبورت
مجلة رياضية

امجد المجالي يتحدث لسراب عن اسباب تشكيل هيئة الانقاذ

سراب .مهند الحجوج

كشف السيد امجد المجالي رئيس الاتحاد الاردني للإعلام الرياضي عن المشاكل والخلافات التي حدثث اثناء انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي للصحافة الرياضية وهذا ما صرح به لمجلة سراب:

في البداية حرصت الاردن البلد المستضيفة للاجتماع على عقد هذا الاجتماع وسط اجواء مناسبة ومثالية.ومع علمنا الكامل بالملاحظة التي وصلتنا من الاتحاد العربي والتي تؤكد على ضرورة الاحتكام للنظام الداخلي في حال وجود اي مشكلة .

ومع بداية الاجتماع ورغم. ملاحظتنا لوجود أشخاص غير معنيين داخل القاعة تم السماح لهم بالتواجد والجلوس داخل القاعة .وفور بداية الاجتماع ومع تداول قضية تتعلق في الاتحاديين الليبي واليمني .بدأت المشاكل وبدأ الجدل
ومن ثم اعترضت الاتحادات على عدم تسلم بعض الاتحادات العربية التقريرين المالي والاداري والذي كان بجب ان يرسل قبل شهرين للاتحادات.
ولم تنتهي المشاكل الى هذا الحد وانما وصلت الى مشاركة الضيوف الغير معنيين في التصويت على القرارات ومما ادى الى مشاكل وصلت الى التشابك بين الحضور وفي محاولة من أجل إعادة الهدوء طالبنا اخراج غير المعنيين وتهدئة الاجواء داخل القاعة ورفض رئيس الجلسة ذلك واثاء خروج بعض الاتحادات والجمعيات من القاعة لانهاء المشاكل والخلافات والعودة الى الجلسة تفاجئنا بوجود بعض الاشخاص قاموا بإغلاق الباب بقصد منعنا من الدخول دون اي تدخل من رئيس الجلسة الذي توقعنا ان يمضي نحو تهدئة الاوضاع ولكن لم نجد اي بادرة من الاتحاد العربي .وعلى أثر ذلك قرر عدد من ممثلو الهيئات والاتحادات الاهلية للاعلام الرياضي تشكيل لجنة إنقاذ للاتحاد العربي للصحافة برئاسة رئيس الاتحاد الاردني للإعلام الرياضي امجد المجالي ومقرها العاصة الاردنية عمان.
واكد السيد امجد المجالي ان الهيئة التي سيتم الاعلان عن تفاصيلها في اجتماع سيقام في لبنان والتي لاقت تأييد 13 دولة عربية ستعمل على إحباط اي محاولة لنقل مقر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية من الاردن لأحد العواصم العربية الاخرى .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الزمالك يهزم دجلة 3 / 0 ويتوج ببرونزية الأحمر يستعيد اللقب.. سيدات الأهلي لكرة الطائرة أبطال كأس مصر بالفوز على الشمس اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر