سراب سبورت
مجلة رياضية

فرق الأولى لكرة اليد سجلت 766 هدفا بمعدل 47 هدفا في المباراة الواحدة

سراب-عمان

مع انتهاء الجولة الرابعة لدوري اندية الدرجة الأولى لكرة اليد، وقبل الدخول في لقاءات الجولة الخامسة التي تبدأ غدا الثلاثاء، فان الترتيب العام للفرق يشير الى تصدر فريقا الأهلي والسلط برصد 8 نقاط لكل فريق مع افضلية لفريق الأهلي الذي يتقدم على السلط بفارق الأهداف، ويأتي بعدهما فريق الحسين إربد الذي جاء بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط وهو نفس رصيد فريق العربي لكن الحسين يتقدم بفارق الأهداف، ثم جاء فريق الكتة بالمركز الخامس برصيد 2 نقطتان، وهو ايضا نفس رصيد فريق عمان لكن بفارق الأهداف، بينما ما يزال فريقا كفرنجة والقوقازي بالمركزين السابع والثامن برصيد خال من النقاط مع افضلية لفريق كفرنجة بفارق الأهداف.

وفي نظرة على ارقام واحصائيات ما افرزته الجولات الأربع الماضية، نجد ان الفرق الثمانية التي خاضت لغاية الآن 16 مباراة سجلت فيها  766 هدفا بمعدل 47 هدفا في المباراة الواحدة، مثلما كشفت الجولات الماضية على ان فريق الحسين إربد يعتبر الأفضل تسجيلا عندما زار لاعبوه شباك الفرق المنافسة 118 مرة، ويأتي بعده فريق السلط الذي سجل لاعبوه 116 هدفا، ثم فريق الأهلي الذي سجل لاعبوه 112 هدفا، ثم فريق العربي بعد ان سجل لاعبوه 93 هدفا، وجاء بعده فريق الكتة الذي سجل 84 هدفا، ثم فريق عمان الذي سجل لاعبوه 83 هدفا، وبنفس الرقم فريق القوقازي، واخير فريق الكتة الذي سجل لاعبوه 77 هدفا.

فريق الأهلي يعتبر الأفضل من الناحية الدفاعية بعد ان دخلت شباكه 70 كرة، ثم السلط الذي دخل مرماه 81 هدفا، ثم العربي 84 هدفا، ثم الحسين 97 هدفا، ثم الكتة 102 هدفا، ثم كفرنجة 104 اهداف، ثم عمان 122 هدفا، واخير القوقازي ودخل مرماه 116 هدفا.

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس