سراب سبورت
مجلة رياضية

مشاركة واسعة في كأس بنت الريح بتنظيم من الجواد العربي ورابطة اللاعبين الدوليين

سراب-عمان

تتواصل التحضيرات لبطولة «كأس بنت الريح»القفز عن الحواجز والتي تقام بمناسبة عيد ميلاد سمو الاميرة هيا بنت الحسين   من قبل رابطة اللاعبين الدوليين الأردنيين الثقافية ونادي الجواد العربي على ميدان نادي الجواد العربي .
من جانبها أفادت السيدة نارين الحاج طاس أمين سر الرابطة بأن هذه الفعالية هي احتفاء بعطاء سموها رئيسة مجلس إدارة الرابطة، حيث قالت: قد سعينا من خلال هذه الفعالية في جمع كافة مؤسسات ومبادرات سموها، حيث تم إطلاق اسم «كأس بنت الريح» على البطولة استذكاراً للخيل الذي أهداه الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه إلى سموها وهي في عمر الست سنوات.
وتـشـمـل هـذه الـفـعـالـيـات عـدة أنـشـطـة تساهم فيها مختلف مؤسسات ومبادرات سمو الأميرة هيا: تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء الـتـراث الإسـلامـي، مـركـز هـيـا الـثـقـافـي، مـؤسـسـة الملكة عـلـيـاء لـلـسـمـع والـنـطـق، ومـركـز الأمـيـرة هـيـا لـلـتـقـنـيات الـحـيـويـة.
وصرح مدير نادي الجواد العربي السيد خضر القصير موضحاً بأن فئات البطولة ستشمل سبع فئات سيطلق إسم إحدى مبادرات سمو الأميرة على كل فئة من هذة الفئات وهي: 60سم ،80سم ،90سم ،100سم،110سم ،120-125 سم ،130-135 سم . كما أعلن السيد القصير أنه ،وسيتم اغلاق الميدان الخارجي ،وباب التسجيل في الساعة الرابعة مساء اليوم الخميس ،واضاف ان التسجيل بلغ اكثر من 120 مشاركة ويتوقع ان تصل 150 مشاركة .

وتم تعين لجنة الحكام برئاسة عمر العبداللات ،والحكام معن الحديد ،نادر الحموري ،صهيب ابو حماد ،د.ابراهيم الهراس ،محمد محمود ،خضر القصير مدير البطولة .

وابرز الفرسان لانا منصور ،جمال منصور وفارس العبادي وفلاح حسون ،رزان العلي ،عبد الرحمن شيخ الارض ،سينا هاكوز ،يزيد اسعفيان ،عيسى عثمان ،راية علام ،سند الحسن ،فارس النابلسي ،عائشة الداغستاني،اروى العموش.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية