سراب سبورت
مجلة رياضية

منافسة شديدة وتيسير ونقاوة وجمعة يحسمون ألقاب الفئات لسباق السرعة الثاني

 

٠[highlight][/highlight]

سراب -عمان 

شهد سباق السرعة (الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات السرعة) الذي اقيم يوم أمس في حلبة نادي السيارات الملكي، منافسات قوية على ألقاب فئات الدفع الرباعي والخلفي والأمامي، وكانت الكلمة الأخيرة في السباق في فئة الدفع الرباعي والترتيب العام للسباق للمتسابق محمد تيسير (ايفو6) بزمن 1.34.35 دقيقة ، ومحمد نقاوة (تويوتا) في الدفع الخلفي، وخالد جمعةللدفع الأمامي.

سباق السرعة أقيم بمشاركة 62 متسابقا من فلسطين ومصر والأردن (البلد المنظم) شهد منافسات ولا أروع على حلبة السباق وسط حضور جماهيري كبير.

تكون السباق من جولتين، وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية، والمنافسة الكبيرة كانت في الجولتين بين المتسابقين لنيل ألقاب الفئات، وبلغت المنافسة ذروتها في الجولة الثالثة بين المتسابقين للوصول إلى منصة التتويج.والسباق شهد شد عكسي بين المتسابقين في الجولتين الأولى والثانية ودارت منافسة قوية في الجولة الأولى وتزعم غيث وريكات هذه الجولة وسط منافسة قوية بينه وبين حسام سالم ومصطفى عطاري وإيهاب الشرفا وأمير ناصيف وعاطف عواد ووائل مصطفى وأمجد العناسوة وجمال نقاوة وعلاء مسمار ودخل السائقون منافسات الجولة الثانية وتمسك وريكات بمركز الصدارة وسط منافسة قوية بينه وبين محمد تيسير وحسام سالم وأيهاب الشرفا وعاطف عواد وسالم طعيمة ومطفى عطاري وفادي دهشان ومحمد نقاوة وجاد نباص.

ووصل إلى الجولة الثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون غيث وريكات ومحمد تيسير وحسام سالم وإيهاب الشرفا عاطف عواد ومصطفى عطاري وفادي دهشان ومحمد نقاوة وجاد نباص وأيمر ناصيف وفراس الزعبي وخالد جمعة ومحمد العزة وأمجد الحوراني.

واشتدت المنافسة في هذه الجولة الأخيرة بين المتسابقين لنيل ألقاب فئات الدفع الرباعي والدفع الخلفي والدفع الأمامي.

النتائج الفنية لسباق السرعة الثاني

أبطال الفئات

– الدفع الرباعي، والترتيب العام

-المركز الأول: محمد تيسير (ايفو6) بزمن 1.34.35 دقيقة.

 -المركز الثاني: غيث وريكات (ايفو 7) بزمن 1.34.52 دقيقة بفارق 0.17 ثانية.

– المركز الثالث:: حسام سالم (ايفو) بزمن 1.35.32 دقيقة.

– الدفع الخلفي

المركز الأول:  محمد نقاوة (تويوتا) بزمن 1.42.17 دقيقة.

المركز الثاني: سالم طعيمة (بي ام دبليو) بزمن 1.42.26 دقيقة.

المركز الثالث: جاد نباص (تويوتا) بزمن 1.45.86 دقيقة.

– الدفع الأمامي

المركز الأول: خالد جمعة (رينو) بزمن 1.44.27 دقيقة.

المركزالثاني: محمد العزة (ستروين) بزمن 1.46.92 دقيقة.

الثالث: أمجد الحوراني (سيات) بزمن 1.56.06 دقيقة

 

– أبطال الكؤوس والفئات

-الفئة 20: هيثم الشريعة – (تويوتا).

-الفئة 11: عامر موسى – (تويوتا).

-الفئة 12: عاطف عواد – (سوبارو).

-الفئة 13: محمد نقاوة – (تويوتا).

-الفئة 14 : محمد تيسير – (ايفو 6).

– الفئة 2: أحمد جانخوت – (بيجو).

– الفئة ا5: عزت الجيلاني – (ستروين).

– الفئة 6: محمد العزة – (ستروين).

– الفئة 7: طه أبو عادي – (تويوتا).

 – الفئة 8 : راكان شابسوغة (ايفو6).

– الفئة 9 : ضياء كرزون – (تويوتا).

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
رئيس الاتحاد العماني لكرة الطائرة ينعى ‏مساعد مدرب المنتخب الوطني خالد الشيزاوي البطولة العربية للكرة الشاطئية تنطلق اليوم الوحدات يتخطى العقبة.. والرمثا يسحق الجليل بالصور ...الخيول العربية الأصيلة تزهو جمالا بحضور الأميرة عالية...منافسة مثيرة...نتائج مهرات وامهار ... عزمي شاهين يكتب .... الاستقلال والحرية توأمان "جو أكاديمي" تهدي الملك عبدالله الثاني أغنية جديدة فريق كفرسوم يتوج بلقب بطولة الشبلات لكرة اليد لموسم 2024 انطلاق بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 يوسف عشيش يُحقق فوزه الأول بتصفية الملاكمة العالمية الأمير علي يبارك انجاز اللاعبة تالا ابو خيط مركز شباب الغد لتنمية المجتمع المدني يطلق مشروع " أمواج رقمية" لتمكين النساء والشباب تخريج دورة (اللياقة البدنية) في الاتحاد الرياضي للشرطة الرواد يؤكد إقامة الملتقى الكشفي الأردني المقدسي الثالث تأخير غير مبرر من اللجنة الأولمبية ولجنة الطعون في الرد على طعون عضوية الهيئة العامة للإتحادات ١٥ ميدالية ملونة للمنتخبات الوطنية في انطلاق البطولة العربية للمصارعة تحت ١٧ و٢٣ عاماً يوسف عشيش يفتتح يوم غد مشاركة منتخب الملاكمة في التصفية العالمية المؤهلة إلى أولمبياد باريس رئيس جامعة الأميرة سمية تبحث مع مدير جامعة الشارقة سبل التعاون المشترك الوصول إلى أولمبياد باريس يؤكد دقة نهج اتحاد كرة الطاولة في التطوير انطلاقة الجولة الخامسة لمنافسات بطولة التحدي لفرسان الشهر للجواد العربي ...غدا الجمعة صافرة بحرينية تضبط مواجهة سحاب والحسين إربد الحسين على أعتاب التاريخ أمام سحاب.. والفيصلي ينتظر أثمن الهدايا فراشات "مركز عودة للجمباز" تقدم عروض إبداعية في مهرجان الربيع للجامعة الأمريكية اتلانتا يحطم باير ليفركوزن ويتوج بكأس الدوري الأوروبي الأميرة عالية الطباع ترعى حفل تخريج فوج من طلبة جمعية الشلل الدماغي ختام بطولة غرب آسيا لكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس المنتخبات العمانية تفرض سيطرتها على اللقب والوصيف في بطولة غرب آسيا للطائرة الشاطئية للرجال رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي سعادة القائم بأعمال السفارة الإماراتية في الأردن ويبحث سبل التعاون الم... منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الأو... الجولة الثانية من الدوري الأردني للمحترفات تنطلق.. الخميس