سراب سبورت
مجلة رياضية

ترتيبات لقاء الفيصلي والجزيرة في الجولة الاخيرة

انجز اتحاد كرة القدم اليوم الإثنين 6 أيار كافة الترتيبات الفنية والأمنية لمباراة الجزيرة والفيصلي، التي تجمع الفريقين عند الحادية عشرة مساء الخميس 9 الجاري على ستاد عمان الدولي، ضمن الاسبوع 22 والأخير من بطولة دوري المناصير للمحترفين 2018/2019.

وينتظر الفيصلي تتويجه بلقب الدوري، بعد مباراته مع الجزيرة حيث يبتعد بالصدارة بـ 50 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الجزيرة الذي ضمن المركز الثاني بـ 46 نقطة.

وتم خلال الإجتماع الذي ترأسه نائب الأمين العام فليح الدعجة استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، وبحضور مندوبي الأندية والجهات الأمنية، حيث سيتولى الاتحاد الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمباراة.

وتم اعتماد ما نسبته 90% من سعة المدرجات لجمهور الفيصلي، و 10% لجمهور الجزيرة على النحو التالي:

(4400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي.

(3400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الفيصلي.

(6400) تذكرة للدرجة الثانية لجمهور الفيصلي.

(300) تذكرة درجة خاصة يسار المنصة لجمهور الفيصلي.

(300) تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور الجزيرة.

على أن تفتح بوابات الملعب عند الثامنة مساءً.

وسيتم بيع تذاكر جماهير الفيصلي في الاكشاك المخصصة، اعتباراً من يوم الأربعاء  4–6 عصراً، ومن 9 مساءً لغاية 12 صباحا، بالإضافة ليوم المباراة ابتداء من الساعة 4 وحتى نفاذ الكمية، فيما سيتم بيع تذاكر جمهور الجزيرة ابتداءً من الساعة الرابعة يوم المباراة في مقر نادي الجزيرة.

وبناء على طلب إدارة نادي الجزيرة حُددت أسعار التذاكر كما يلي:

15 دنانير للدرجة الخاصة بجمهور الفيصلي.

5 دنانير للدرجة الخاصة بجمهور الجزيرة، تعامل معاملة الدرجة الاولى.

5 دنانير للدرجة الاولى.

3 دنانير للدرجة الثانية.

كما تقرر الغاء العمل بالباجات الموسمية الصادرة من إتحاد الكرة لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم، والكوادر، والصحفيين، والمصورين، على أن يصدر الإتحاد بطاقات خاصة لهذه المباراة.

وسيكون دخول المنصة الرئيسية لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم ببطاقات خاصة لهذه المباراة، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

وتقرر تخصيص المدخل رقم (1) لدخول أعضاء ادارة الناديين وضيوفهم، وكوادر الإتحاد والإعلام بمركباتهم، والمدخل (3 + 9) لجمهور نادي الفيصلي، والمدخل (1) لجمهور نادي الجزيرة.

كما يسمح لحملة تذاكر الدرجة الخاصة بالدخول من أي بوابة ذكرت أعلاه.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس