سراب سبورت
مجلة رياضية

الهبد” الفلسطيني يهدد اتلتيكو مدريد ..!!

إثر مطالبات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، نادي اتلتيكو مدريد، بعدم اللعب مع نادي “بيتار القدس” العنصري، في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 21 من الشهر الجاري، وتأكيده على أن الكيان الصهيوني مازال يعمل على تسييس الرياضة واستغلالها كأداة سياسية من أجل تطبيع الضم غير القانوني للقدس، وتضليل الرأي العام العالمي، ومطالباته بضرورة العمل العاجل لاتخاذ الإجراءات التي من شأنها تغيير مكان إقامة المباراة، والالتزام بمبادئ فصل الرياضة عن السياسة لما في ذلك من مصلحة لاستقرار جميع الشعوب.

أعلن فريق الهبد الإلكتروني هجومه على صفحات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي ينوي الحضور للقدس المحتلة، مؤكدا أن اللعب مع فريق بيتار الصهيوني العنصري ينتهك حقوق الفلسطينيين في أرضهم وعاصمتهم القدس.

وقام الفريق بنشر تغريدات توضح الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، كما تابع فريق الهبد الرقمي استنكاراته على الصفحات الرسمية للفريق وعلى صفحة مدرب الفريق السيد دييغو سيميوني.

وقام فريق الهبد الإلكتروني بنشر بعض الجرائم الصهيونية ومنها استهداف الطائرات الصهيونية منزل عاهد زقوت عام ٢٠١٤، وهو صحفي ومدرب كرة قدم، بالصواريخ الصهيونية حيث استشهد على الفور.

وكان زقوت أحد أبرز لاعبي الدفاع الرياضيين في فلسطين ، ومثل المنتخب الوطني في المباراة ضد المنتخب الوطني الفرنسي القديم بقيادة ميشيل بلاتيني في عام 1993 في استاد أريحا الدولي في الضفة الغربية المحتلة.

كما نشر الفريق بعض الإنتهاكات الصهيونية بحق الرياضة الفلسطينية، جاء منها:

‎1- منع الرياضيين من الحركة بين المحافظات.
2-اعتقال الرياضيين على المعابر الصهيونية.
3-عرقلة حركة البعثات الرياضية خارج و داخل البلاد.
4-عرقلة و اعاقة وصول البعثات الرياضية الى فلسطين.‎
وبعد هذا كله يأتي فريق اتلتكو مدريد ويريد اللعب على أرض القدس مع فريق صهيوني منتهكا حقوق الفلسطينيين.

وفريق “الهبد” الإلكتروني هو مجموعة من الناشطين الشباب المثقفين، الذين اخذوا على عاتقهم، نقل الرواية الفلسطينية للعالم بأكمله، وتفنيد رواية الاحتلال المضللة، التي تعكس الصورة الحقيقية لما يعانيه الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة احتلال لا علاقة له بالإنسانية، وبرز دور فريق “الهبد” الالكتروني خلال عدوان الاحتلال الأخير على قطاع غزة، والذي استمر لمدة يومين و أسفر عن إرتقاء (27) شهيداً، واصابة ما يقارب (154) اخرين بجراح مختلفة.

وأطلق فريق الهبد الالكتروني حملة بعنوان #اهبد 194 والتي تهدف إلى إثبات كذب الرواية الصهيونية أثناء التصعيد على غزة، ويحمل الرقم 194 دلالتين، أولهما: القرار الأممي المتعلق بحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة لديارهم التي شردوا منها عام 1948، والثانية: رقم عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الباحثة ايمان حسن مطالقه الدكتوراه بدرجة امتياز من جامعة اليرموك "الزعبي"و"الطاولة "يهنئون اللاعب المهندس حسن الحوراني بمناسبة تخرجه من "الأردنية" زياد عشيش يُحقق الانتصار الثالث ويتأهل إلى ربع نهائي تصفية الملاكمة العالمية المهره "مذهله الصلاح" تحصد برونزيه بطولات الأردن الوطنية للخيول العربية الأصيلة 2024 الأميرة آية تُتوج الفرق الفائزة في ختام البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية المقبالي يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة ال ٤٧ للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في أندونيسيا "على دار الأسد في اللاذقية: .. حسين الذكر .. يحاضر بعنوان .. “السوشل ميديا كمصنف إعلاميّ بين الوعي ... زياد عشيش يتأهل إلى دور الـ ١٦ من تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس د. عبد الرحمن يعلن موعد إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 "اليرموك": بدء العملية الانتخابية لمجلس اتحاد الطلبة للدورة 29- صور منتخب الجمباز يتوجه إلى للمشاركة في سلسلة كأس التحدى  العالمية للجمباز عمان الأهلية تستقبل خريجها محمد أمين زعترة الحاصل على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية  نشاط لافت للمراكز الشبابية في الكرك عبر مكتبها في الأردن وبحضور سفير دولة قطر .." قطر الخيرية تطلق حملة تسيير طرود غذائية لغزة" مسبح الفوانيس يحتفل بتخريج دفعة من طلبة روضة أجمل بداية "الاتحاد" بطلاً للدوري النسوي ت15 لأندية النخبة اختتام البطولة العربية لكرة الطائرة الشاطئية احتفالية انيقة بعيد الاستقلال بالتعاون بين قسم الرواد ومدرسة أم الدنانير الثانوية الأمير حسين ميرزا يهنئ سمو الأمير فيصل بمناسبة حصول اللجنة الأولمبية الأردنية على"وسام الاستقلال من ... إصدار جدول مباريات نصف نهائي كأس الأردن لبطولات الفئات العمرية استطلاع: 51.1 % من طلبة "اليرموك" أبدوا رغبتهم بالتصويت للطالبات في انتخابات اتحاد الطلبة الهنداوي وعشيش يُحققان الفوز في تصفية الملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس ٢٠٢٤ العلوم التطبيقية تحصد المركز الثاني مكرر في مسار الحوسبة في نهائيات مسابقة هاواوي العالمية في الصين سيطرة مطلقة لمنتخبا عمان بكرة الطائرة الشاطئية العربية للرجال الرواشدة توج جابر و الراميني بكأس بطولة الاستقلال النادي التنس إطلاق مؤسسة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للتنمية رسمياً الأمير علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية ويبارك انضمام خمسة أعضاء للجنة التنفيذية الملاكم زياد عشيش يفوز في افتتاح مشاركته بالتصفية المؤهلة لأولمبياد باريس