سراب سبورت
مجلة رياضية

مركز الصيفي يستعد للجولة الثانية من بطولته الرمضانيه

سراب _عمان

تنطلق في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة القادمة  بطولة (اسطبلات الصيفي) لفروسية القفز عن الحواجز التي يتظمها مركز الصيفي على ميدان الصيفي للمركز في ضمن موسم نشاطاته لعام (2019) بعد ان انهى في وقت عروض في رياضة الدريساج.البطولة التي ستطلق باقامة الجولة الأولى منها يم بعد غد الجمعة تتكون من اربع جولات بالتعاون مع نادي الجواد العربي حيث تقام بدعم من شركة سيد هيلثي ،الوزان لمستلزمات الفروسية ،ريد تاكتيال ،اكويفت وجوائز من اسطبلات الصيفي مقدمة من السيدة سامنثا الصيفي.

وكانت اللجنة المنظمة برئاسة سامنثا  الصيفي قد اعتمدت تعليمات وشروط البطولة والتي من أهمها اقامة مسابقات البطولة في فئات القفز على ارتفاعات: (60)،(80) سم ، (90-100) سم ، (110) سم ، كما تقرر السماح للفارس أو الفارسة بالمشاركة على أكثر من جواد شريطة اعتماد النتيجة النهائية على جواد واحد فقط في ذات الوقت الذي سيسمح للجواد بالمشاركة في مسابقة فئة واحدة فقط ،وسيكون هنالك تتويج للمراكز الخمس الاولى . حيث تم تشكيل اللجان الخاصة بالبطولة باعتماد لانا منصور مديرا تنفيذيا وكلا من معن الحديد ،نادر الحموري ،اية ابو بكر حكام للبطولة .

وينتهى التسجيل للبطولة اليوم مساء الرابعة ،وكان ابرز فرسان المركز سجل عائشة الداغستاني ،فارس النابلسي ،دانا الخطيب ،تالا المصري .

 

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم