سراب سبورت
مجلة رياضية

الهبد” الفلسطيني يهدد اتلتيكو مدريد ..!!

إثر مطالبات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، نادي اتلتيكو مدريد، بعدم اللعب مع نادي “بيتار القدس” العنصري، في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم 21 من الشهر الجاري، وتأكيده على أن الكيان الصهيوني مازال يعمل على تسييس الرياضة واستغلالها كأداة سياسية من أجل تطبيع الضم غير القانوني للقدس، وتضليل الرأي العام العالمي، ومطالباته بضرورة العمل العاجل لاتخاذ الإجراءات التي من شأنها تغيير مكان إقامة المباراة، والالتزام بمبادئ فصل الرياضة عن السياسة لما في ذلك من مصلحة لاستقرار جميع الشعوب.

أعلن فريق الهبد الإلكتروني هجومه على صفحات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي ينوي الحضور للقدس المحتلة، مؤكدا أن اللعب مع فريق بيتار الصهيوني العنصري ينتهك حقوق الفلسطينيين في أرضهم وعاصمتهم القدس.

وقام الفريق بنشر تغريدات توضح الانتهاكات والجرائم الصهيونية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني، كما تابع فريق الهبد الرقمي استنكاراته على الصفحات الرسمية للفريق وعلى صفحة مدرب الفريق السيد دييغو سيميوني.

وقام فريق الهبد الإلكتروني بنشر بعض الجرائم الصهيونية ومنها استهداف الطائرات الصهيونية منزل عاهد زقوت عام ٢٠١٤، وهو صحفي ومدرب كرة قدم، بالصواريخ الصهيونية حيث استشهد على الفور.

وكان زقوت أحد أبرز لاعبي الدفاع الرياضيين في فلسطين ، ومثل المنتخب الوطني في المباراة ضد المنتخب الوطني الفرنسي القديم بقيادة ميشيل بلاتيني في عام 1993 في استاد أريحا الدولي في الضفة الغربية المحتلة.

كما نشر الفريق بعض الإنتهاكات الصهيونية بحق الرياضة الفلسطينية، جاء منها:

‎1- منع الرياضيين من الحركة بين المحافظات.
2-اعتقال الرياضيين على المعابر الصهيونية.
3-عرقلة حركة البعثات الرياضية خارج و داخل البلاد.
4-عرقلة و اعاقة وصول البعثات الرياضية الى فلسطين.‎
وبعد هذا كله يأتي فريق اتلتكو مدريد ويريد اللعب على أرض القدس مع فريق صهيوني منتهكا حقوق الفلسطينيين.

وفريق “الهبد” الإلكتروني هو مجموعة من الناشطين الشباب المثقفين، الذين اخذوا على عاتقهم، نقل الرواية الفلسطينية للعالم بأكمله، وتفنيد رواية الاحتلال المضللة، التي تعكس الصورة الحقيقية لما يعانيه الشعب الفلسطيني الأعزل في مواجهة احتلال لا علاقة له بالإنسانية، وبرز دور فريق “الهبد” الالكتروني خلال عدوان الاحتلال الأخير على قطاع غزة، والذي استمر لمدة يومين و أسفر عن إرتقاء (27) شهيداً، واصابة ما يقارب (154) اخرين بجراح مختلفة.

وأطلق فريق الهبد الالكتروني حملة بعنوان #اهبد 194 والتي تهدف إلى إثبات كذب الرواية الصهيونية أثناء التصعيد على غزة، ويحمل الرقم 194 دلالتين، أولهما: القرار الأممي المتعلق بحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة لديارهم التي شردوا منها عام 1948، والثانية: رقم عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحسين يواصل انتصاراته ويتخطى مغير السرحان نادي التنس الاردني يضع تعليمات بطولة الاستقلال العاشرة للتنس إغلاق باب التسجيل للجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024..الخميس ٢٩ لاعب ولاعبة يشاركون في تصفية منطقة غرب آسيا لكرة الطاولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس  جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بطلاً في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة للطلاب “فردي و فرق" إيقاف رئيس نادي الوحدات وتغريمه ألف دينار .. بسبب "تحقيق الحلم"...قصة رعد العرموطي، الفارس الأردني الذي يحقق النجاح في عالم الخيول الاتحاد يمضي بصدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة السابعة من الدوري النسوي ت15 اللاعب الدولي التونسي بطل العرب عام 2022 إلياس برهومي يتوج بلقب بطولة الأردن المفتوحة 33 للغولف خلال أول نزال احترافي له.. ملاكم بريطاني ينهار ويفارق الحياة يارا الحقباني تهدي الاتحاد ذهب البطولة السعودية للتنس بالصور: دبي تستضيف الاختبارات الكورية لمحترفي الطائرة ناشئي طائرة الأردن وعمان ودعوا التصفيات الآسيوية لكرة الطائرة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان إسلام شاهين: "نعتز ونكبر بنادي الوحدات في فلسطين" المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية العيسوي: الرياضة الأردنية، وبدعم ملكي، تشهد نقلة نوعية وواعدة بمختلف المحافل الفريق العُماني للرليات "الرواحي الحمود" يستأنفان رحلة الدفع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن الفارسة تالا بدارنه ...انضمامي للجواد العربي حقق طموحي بالتنافس على مراكز الصدارة طلبة مدارس المهارات الدولية..تشارك طلبة نازك الحريري بيوم رياضي ابداعي شباب مبدع... عمرو الرواد خبير الإعلام الشبابي القسوس وابوجابر يشاركان باجتماع الاتحاد الدولي للبريدج لاعب مغير السرحان: لم نحصل على رواتبنا منذ 9 ستيفاني النبر تشيد بتألق لاعبات الأردن في الدوري السعودي التايكوندو الأردني يستعد لتحدٍ جديد في بطولة آسيا "اليوبيل" استضافت حفل تكريم "جمعية يوم ألقدس" للنشاطات الثقافية والتراثية من المدارس "الصيفي للفروسية" يستضيف الجولة الأولى من الدوري الأردني لرياضة القفز عن الحواجز لعام 2024 مدارس المهارات الدولية تحرز المركز الأول على مستوى العالم بمسابقة الروبوفست التونسي عزيز دوغاز يفوز بلقب دورة صربيا الدولية للتنس وغدا يواجه الفرنسي ماكسيم جانفييه بالدور الأول... فريق طلابي من "حجاوي اليرموك" يفوز بجائزة دولية في مجال الهندسة والتكنولوجيا- أسماء