سراب سبورت
مجلة رياضية

الوحدات لضمان التأهل والجزيرة لتأكيد الصدارة


الماجد عبدالله الخالدي

سراب -عمان

يسعى فريق الوحدات الاردني لتأمين بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يواجه فريق هلال القدس الفلسطيني ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات عند الساعة العاشرة مساء اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني “القويسمة” .

ويحتل الوحدات صدارة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط حصدها من ثلاث انتصارات وتعادل لكنه لم يحصد بطاقة التأهل بعد .. حيث يطارده في وصافة المجموعة فريق الجيش السوري برصيد 9 نقاط وهلال القدس الفلسطيني برصيد 8 نقاط .

يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين اقيمت على ملعب “فيصل الحسيني” بمدينة رام الله وانتهت بفوز كبير للوحدات بسداسية مقابل هدفين .. سجلت اهداف الوحدات باقدام بهاء فيصل(رباعية) وصالح راتب ومحمد الباشا .

ولحساب الجولة ذاتها يسعى فريق الجزيرة الاردني متصدر المجموعة الثانية لتأكيد صدارته عندما يواجه فريق الكويت الكويتي وصيف المجموعة ذاتها عند العاشرة من مساء اليوم على ملعب استاد الكويت .

وكان فريق الجزيرة قد ضمن التأهل للدور الثاني من البطولة بعد ان استطاع جمع 13 نقطة بواقع ثلاث انتصارات وتعادل .. الا انه يسعى لتأمين الصدارة التي سيحصل عليها بخروجه من المباراة بالتعادل او الفوز بأي نتيجة .

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد أقيم على استاد عمان الدولي في العاصمة عمان وانتهى بفوز الجزيرة بهدف وحيد سجل عن طريق مهاجم الفريق الأحمر محمود زعترة .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس