سراب سبورت
مجلة رياضية

نجم الاهلي يتحدث عن اللحظات الصعبة التي عاشها الفريق ويؤكد وجود عرض تركي

سراب -مهند الحجوج

تعتبر المنافسة على البقاء من أشد المعارك الشرسة في عالم كرة القدم لأن السقوط قد يعني عدم العودة لكثير  من الأندية، هذا ان كان الأمر يتعلق بأي نادي واما اذا كان يتعلق بأحد الاندية الكبيرة على مدار تاريخ الرياضة الاردنية فإن معركة البقاء لن تكون سهلة والضغوطات ستظهر بشكل مخيف قد يؤثر على مستقبل اي نادي هذا ما حصل مع احد الاندية العريقة في عالم كرة القدم الاردنية وهو نادي الاهلي ،الذي كاد ان يسقط لولا تكاتف أبنائه حول النادي وفي مثل هذا الموقف يظهر معدن النجوم والمنقذين في عالم كرة القدم .

ومن بين هؤلاء النجوم اللاعب المميز إبراهيم الجوابرة الذي قاد الاهلي نحو البقاء ،البالغ من العمر 28 عام ويشغل مركز الجناح اليمين ويجيد اللعب في اكثر من مركز .

وفي حوار خاص لمجلة سراب مع هذا النجم الذي فتح قلبه متحدثا عن اللحظات الصعبة التي عاشها الأهلي هذا الموسم فبدأ قوله : الاهلي كان يتلقى الضربات وكان قريب من الهبوط الا ان الإرادة والقوة الإصرار الذي يمتلكه هذا الفريق حال دون النهاية الغير محببة .

واما عن التغير المفاجئ في الادارة الفنية اجاب اللاعب : الكابتن جمال محمود أثر بشكل ايجابي على الجانب النفسي والفني للفريق وهو من افضل مدربين كرة القدم الاردنية.

وكانت إجابة اللاعب على الاخبار المتداولة حول بعض العروض الاحترافية تؤكد على وجود احد العروض التركية وعن عروض محلية من اندية المقدمة في الدوري الأردني الا ان الجوابرة يصب كامل تركيزه مع فريقه الاهلي في بطولة الكأس التي تقام في شهر رمضان .

وختم الجوابرة حديثه معلقا على قرار الاتحاد الاردني بتأجيل بداية الموسم القادم بأن الثقة موجودة في قرارات الاتحاد ولكنه يخشى على الاندية واللاعبين من هذا التوقف المفاجئ حيث ستتأثر كرة القدم الاردنية سلبيا قبل انتظار النتائج الايجابية هذا كل ما تحدث به نجم الاهلي والكرة الاردنية ابراهيم الجوابرة.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
علي الخطيب يكتب ..."مهمة صناعة البطل الرياضي تتطلب التقاء رياضي موهوب بمدرب كفوء" مونديال قفز الحواجز: افتتاح عالمي... تألق سويدي... وإشادة بالنسخة السعودية من منافسات بطولة العالم ل... فريق ناشئين النصر يفوز على الأهلي أبو السعود يحصد ذهبية سلسلة كأس العالم للجمباز في قطر أبو هضيب: الرمثا محظوظ بوجود وسيم البزور اتحاد جدة يضع لجنة المسابقات السعودية في مأزق رقم سلبي للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية الاتحاد الأردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات إنجازاً وتطوراً بالقارة الآسيوية تكريم رئيس الإتحاد الأردني للكراتيه منار شعث..بحضور رئيس الإتحاد الدولي ضربات الترجيح تؤهل أستون فيلا للمربع الذهبي بدوري المؤتمر الأوروبي المنتخب القطري يتقدم في الدقيقة 113 على نظيره الأردني ويبلغ ربع النهائي صيصا يتألق في فوز الفيصلي على معان "بريجستون" تؤكّد التزامها بتمكين المرأة في رياضة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا المنتخب العراقي يضرب السعودية بخماسية في بطولة آسيا للصالات هل استحق العين 3 ركلات جزاء أمام الهلال؟ خبير تحكيمي يوضح مخادمة.. مهندس انتقده رئيس النصر.. وعُوقب بالإيقاف توجهما "عبدالله بن فهد".. "إيكيرمان وشارلوت" بطلا افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستور... جامعة إربد الأهلية تشارك مدارس وزارة التربية والتعليم باحتفالية رفع العلم الأردني برعاية نقابة الرياضيين..وتعد لإقامة فعاليتها بعقد مؤتمر رياضي بالتخصص.. ريال مدريد قاهر حاملي لقب دوري الأبطال ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي دار كليب يؤجل حسم بطاقة نهائي كأس الطائرة بايرن ميونخ يهزم أرسنال ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال السد يقهر الأهلي بـ 9 أهداف في الدوري القطري رياضيون: ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم المنتخب الوطني ت23 ينهي تحضيراته لمواجهة قطر بالنهائيات العين يُزلزل الهلال السعودي بقوة 4 ريختر أنس جابر تعبر إلى ثمن نهائي دورة شتوتغارت على حساب الروسية ألكسندروفا