سراب سبورت
مجلة رياضية

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة الفارسة المالكي بمعسكر تدريبي في سلوفاكيا

سراب _القدس وكالة بال سبورت

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية رعاية لمشاركة الفارسة الفلسطينية ليلى المالكي ضمن المعسكر التدريبي وبطولة الدانوب الربيعية للفروسية اللذين يقاما في مدينة شمورين في جمهورية سلوفاكيا، استعدادا لمشاركتها في أولمبياد 2020 التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو، في أول مشاركة فلسطينية أولمبية في رياضة الفروسية.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية، والفارسة المالكي ووالدها رائد المالكي، فيما عبر الهندي عن سعادته بتقديم الرعاية للمالكي للمرة الثانية بما يسهم في حصولها على المزيد من التدريبات العالمية المستوى، وزيادة نسبة فرصها بالمشاركة في المحافل الدولية، لا سيما أولومبياد طوكيو 2020، كما أعرب الهندي عن فخر إدارة الشركة بما حققته المالكي خلال الأعوام السابقة من إنجازات رائعة على المستويين العربي والدولي، وذلك على الرغم من صغر سنها والتحديات اللوجستية التي تواجهها، مؤكدا حرص الشركة على استمرارية الدعم للمالكي خلال السنوات المقبلة وضمن الإمكانيات المتاحة كشريك دائم لها.
وهنأ الهندي الفارسة المالكي على طموحها المتصاعد، مضيفا أن هذا الطموح يقابله دعم وإسناد أكبر من الشركة للمالكي وغيرها من الفتيات والفتيان الذين يسهمون في رفع اسم فلسطين في المنافسات الرياضية الإقليمية والدولية، ومؤكدا أن المالكي بإصرارها وطموحها ومقدرتها على التحدي، هي قدوة تحتذى بالنسبة للناشئين والناشئات. كما شدد على حرص الشركة المستمر بمواصلة رفع مستوى الرياضة الفلسطينية سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية.
من جانبها عبرت الفارسة ليلى المالكي (15 عاما) عن سعادتها برعاية الشركة لمشاركتها في معسكر شمورين التدريبي المكثف بسلوفاكيا، والذي تم بإشراف مدرب دولي وبطل عالمي في الفروسية، وأضافت المالكي أن الرعاية الاولى التي قدمتها لها شركة المشروبات الوطنية قد ساهمت بشكل فعال في حصولها على التدريبات اللازمة لرفع المستوى وتحسين الأداء، مشيرة إلى أن ما ينقصها اليوم هو امتلاك الجواد الخاص بها.
فيما تقدم والدها رائد المالكي بالشكر والامتنان لإدارة الشركة لاهتمامها ودعمها المستمر لمسيرة ليلى الرياضية في عالم الفروسية، ما يعكس إيمان الإدارة بمقدرة الشباب الفلسطيني على تمثيلهم دولتهم فلسطين في المحافل الدولية، داعيا القطاع الخاص للاحتذاء بالشركة وتقديم المزيد من الدعم للشباب والرياضة ضمن مسؤوليتهم المجتمعية.
وكانت المالكي قد تألقت في شهر شباط الماضي بحصولها على المركز الأول في بطولة السيدات لقفز الحواجز بأكاديمية فاطمة بنت مبارك في ابو ظبي بالامارات العربيه المتحدة، بمشاركة واحد وخمسون فارسة من خمسة وعشرون دولة، كما توجت نهاية العام الماضي بجائزة الاتحاد الدولي (تحدي الصعاب) في العاصمة البحرينية المنامة .
ويشار إلى أن المشروبات الوطنية قد رعت في العام 2017 مشاركة الفارسة المالكي في معسكر تدريبي في كولومبيا قبل عامين، حيث شاركت المالكي في بطولة كولومبيا الدولية لقفز الحواجز، وحصلت على المركز السابع في البطولة التي شارك فيها 12 فريقا دوليا، فيما مثلت المالكي الفريق الفلسطيني، كما حصلت على جائزة أفضل أداء مشترك بين فريق زائر وفريق مقيم.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس