سراب سبورت
مجلة رياضية

تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات

 

سراب-عمان

احتفل اليوم في ادارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة اعوان مكافحه المخدرات التي عُقدت لموظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الادارة المحلية ضمن خطط برامج مديرية الامن العام في رفع مستوى الوعي لدى كافه شرائح المجتمع الاردني في الحد من افه المخدرات, وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وقال العميد الدكتور خالد العجرمي بأن مكافحة هذه الافه الخطرة والحد من انتشارها بات مسؤوليه مشتركه بين كافه جهات ومنظمات الدوله والافراد, مشيرا الى أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال إستراتيجية أمنية شاملة بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من اضرار على المجتمع والأفراد والتي تعد احد اسباب ومعيقات تطور وتقدم الدوله في مختلف النواحي .

وأكد العميد الدكتور العجرمي على ضرورة التكاتف والعمل المنهجي لتوسيع اطر التوعيه والوصول الى كافه مكونات المجتمع والعمل على تصحيح افكار الشباب وتجنيبهم الوقوع فريسة الجرائم والآفات المتفشية داخل مجتمعاتنا من خلال نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر تلك الافة ، ولا بد من وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الاثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الادارة من خلال شعبها واقسامها المنتشرة في كافة انحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

وفي نهاية الاحتفال الذي سبقه زيارة لمتحف المخدرات وزع مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي الشهادات على المشاركين.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الأمير فيصل بن الحسين يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) أولمبياد باريس.. سرقة حقيبة مع مقتنيات بقيمة 500 ألف يورو من النجم البرازيلي زيكو هل تفسد سماء باريس حفل افتتاح أولمبياد 2024؟ ثورة "غضب" بعد السماح لمغتصب أطفال مدان بالمنافسة في أولمبياد باريس صافرة إماراتية لإدارة مباراة الدومينيكان وإسبانيا في الأولمبياد زيارة مركز شباب الزرقاء إلى مجموعة مراسم الأمن العام " قيادة الفرسان" اجراء قرعة منافسات رياضة كرة الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس2024” أولمبياد باريس.. أول عرض زواج في القرية الأولمبية أولمبياد باريس.. قرعة منافسات الجودو تسفر عن مواجهة بطلين عربيين لمنافسين إسرائيليين أولمبياد باريس.. استياء الرياضيين من نقص الطعام في القرية الأولمبية اللجنة الأولمبية الفرنسية تبرم اتفاقا مع سيلا "المحجبة" للسماح لها بالمشاركة في افتتاح الأولمبياد اجراء قرعة الملاكمة في أولمبياد باريس و"الكسبة" يفتتح المشاركة يوم السبت حفل افتتاح أسطوري للأولمبياد وسط حضور محتمل لزيدان وسيلين ديون كندا تتجاوز أزمة التجسس بالتغلب على نيوزيلندا الارتزاق والاحتراف .. فوراق حضارية بكرة القدم ! ... حسين الذكر ولي العهد يحاور مجموعة من الشباب في محافظة الزرقاء تخريج دورة الفروسية التأسيسية "2” لابناء العاملين والمتقاعدين لعام (2024) أولمبياد باريس : اللبناني حبيب هادي يستهل أمام الماتادور الاسباني العملاق كارلوس ألكاراز أولمبياد باريس 2024 : حصري...قرعة الثلاثي العربي بالدور الأول لمنافسات جدول التنس رجال اللجنة الأولمبية تقيم ورشة عمل للتوعية بأثر الرياضة للجميع  أيلة تنظم محاضرة حول الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري سمر كلداني تشكر كوادر مركز القلب في مدينة الحسين الطبية حرمان حاملة الرقم القياسي الأولمبي من المشاركة في أولمبياد "باريس 2024" بسبب الإساءة للحيوان المغرب يحقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في أولمبياد باريس بعد واقعة غريبة العراق يقهر أوكرانيا بثنائية في مستهل مشواره بأولمبياد باريس المحكمة الرياضية تصدم لاعبا إسرائيليا قبيل مواجهة منتخبه منتخب مالي في أولمبياد باريس  تتويج فئتي ١٧ و١٥ لمسابقة الزوجي المختلط في بطولة العالم للفئات العمرية بكرة الطاولة "أبو يمن" يتدرب في باريس ويفتتح مشاركته السبت طائرة تجسس تفجر أزمة بين سيدات كندا ونيوزيلندا أحمد أبو السعود يخوض مرانه في الصالة المستضيفة لمنافسات الجمباز بأولمبياد باريس