سراب سبورت
مجلة رياضية

حفل تسليم جوائز الحسن للشباب البرونزية و الفضية

سراب-عمان

رعى عطوفة أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة حفل تسليم جوائز الحسن للشباب البرونزية والفضية فوج 2018 وتكريم مدراء التربية والتعليم لعام 2019 ، في مدرج الحسن بن طلال في الجامعة الاردنية، بحضور مجموعة من مدراء الادارات ومدراء مختصين في مركز الوزارة ومدراء التربية والتعليم في مديريات التربية من المحافظات وأشخاص ارتباط.

وفي كلمة لمندوب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور سامي السلايطة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية قال فيها إن الجائزة تساعد في بناء شخصية الفرد وتنمية الانتماء للطلبة المشاركين ، كما ودعى مدراء التربية والتعليم الى تحفيز الطلبة للمشاركة في جائزة الحسن للشباب وزيادة أعداد المشاركين بها.  

حيث قالت السيدة سمر كلداني مديرة جائزة الحسن للشباب في كلمتها الترحيبية أننا نشعر بالفخر والاعتزاز لتخريج كوكبة جديدة من الشباب الأردني المسلح بالعلم والمعرفة والخبرات المتنوعة التي اكتسبوها بعد رحلة مع برامج الجائزة التي أسهمت في تطوير الشباب وتنمية قدراتهم ليكونوا ذخرا للوطن كما أرادهم جلالة الملك مثمنةً دعم جميع المؤسسات التربوية والوطنية الرسمية والأهلية والتي تؤمن بدور جائزة الحسن للشباب ورسالتها في خدمة الشباب الأردني .

و ألقت كلمة الخريجين الطالبة نوهان غرابلي واستعرضت بها الفوائد التي جنوها من برامج الجائزة الأربعة الخدمات والمهارات والنشاط الرياضي والرحلات الاستكشافية من خلال تجربتهم مع الجائزة مؤكدين على أهمية دورها في صقل مهارات وقدرات الشباب ومؤكدين على عزمهم على مواصلة العمل في برامج الجائزة ليتمكنوا من تقديم ما هو أفضل لمجتمعها ووطنها وثمنوا دور القيادة الهاشمية ودعمها للشباب وجهود سمو الأمير الحسن بن طلال مؤسس الجائزة وراعيها، كما عرضت جمانا المواجدة من جائزة الحسن للشباب موجز عن النشاط الإعلامي والتكنولوجي في جائزة الحسن للشباب المتمثل بإطلاق موقع الجائزة الإلكتروني المحدث وتم عرض بعض النشاطات المصورة من المركز الإعلامي بالموقع حيث وضحت التعاون الدولي والعمل المشترك مع وزارة التربية والتعليم ومقتطفات من نشاطات المعسكرات .

هذا وقدم عريف الحفل عبد الحافظ الشيب ضابط ارتباط الجائزة في تربية الرصيفة أبيات شعرية تغنت بجلالة الملك.  

وفي نهاية الحفل سلم راعي الحفل الشهادات على خريجي وخريجات المستوى  الفضي من كافة أنحاء المملكة ، كما كرم مدراء التربية و التعليم في الوزارة و وكالة الغوث و الثقافة العسكرية و ذوي الاحتياجات الخاص، والذين بدورهم سيوزعوا جوائز الحسن للشباب البرونزية على مستحقيها في مديريات التربية المختلفة في غضون الأسبوع القادم.  .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
أولمبي الأردن يواجه صعوبات كبيرة قبل موقعة أستراليا اتحاد الطائرة يرفع الإيقاف عن لاعبة الأهلي م.الغويري : يشكر جهود الأميرة رحمة واللجنة الأولمبية الأردنية ومركز الإعداد الأولمبي كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم