سراب سبورت
مجلة رياضية

ابو رمان يتوج ابطال بطولة الاستقلال الرمضانية للعاصمة” اردن النخوة ”

سراب-عمان

رعى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان وبحضور وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، وأعضاء اللجنة المنظمة من وزارة الشباب، المباراة الختامية لبطولة الاستقلال الرمضانية ” اردن النخوة ”2019 التى نظمتها وزارة الشباب طوال ايام شهر رمضان المبارك.
وأقيمت المباراة الختامية بين فريقي نجوم الطفيلة من العاصمة عمان وفريق شلباية من محافظة اربد، وذلك على ملاعب نادي النصر في منطقة النصر وسط حضور جماهيري وإعلامي مميز، ونجح فريق نجوم الطفيلة من تحقيق الفوز على فريق شلباية، ليحصد النجوم لقب بطولة الاستقلال الرمضانية الاولى ويحتفظ بكأسها في العاصمة عمان بعد أداء بطولي من الفريقين .
وقام أبو رمان بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز المالية على الفرق الفائزة، والدروع على الجهات الراعية للبطولة والداعمة للبطولة .
وأكد مدير الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب عمر العزام انه وبعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة الاستقلال الرمضانية من خلال التنظيم الدقيق وبمشاركة 1002 فريق بأكثر من عشرة الف لاعب، قررت الوزارة إعتماد إقامة البطولة سنويا، في ظل سعي الوزارة الدؤوب لتطوير برامج جديدة من شأنها أن تحاكي حاجات الشباب .

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
كرة طائرة.. سيدات الأهلي تتأهلن إلى نهائي كأس مصر الإتحاد الفلسطيني للفروسية..ينعى حكمنا الدولي والخبير الاستثنائي خالد الخطيب تفاصيل فضيحة رياضية مدوية أثارت الجدل في مصر إنهاء لتقليد عريق.. جوائز مالية للفائزين بالميداليات الذهبية في أولمبياد باريس كرة طائرة - الزمالك يودع كأس مصر للسيدات بالخسارة أمام الشمس مصدر فى اتحاد الطائرة يكشف العقوبة المنتظرة على الزمالك بعد الانسحاب "الآسيوي" يعلن تفاصيل النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك