سراب سبورت
مجلة رياضية

تزامناً مع اليوم العالمي للجري الجمعية الأردنية للماراثونات تختتم فعالياتها لشهر رمضان المبارك

 

 

سراب-عمان

احتفلت الجمعية الأردنية للماراثونات باليوم العالمي للجري وذلك من خلال تنظيمها لسباق خاص أقيم يوم الأحد 2 تموز بكل من عمان والعقبة.

هذا ودعت الجمعية الأردنية للماراثوانات محبي رياضة الجري للاحتفال بهذا اليوم والمشاركة في السباق الذي أقيم في المدينة الرياضية في عمان، وحديقة الخامسة في مدينة العقبة. إذ يحتفل العالم سنوياً باليوم العالمي للجري في شهر حزيران، والذي انطلق في الولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠٠٩ ليتم التركيز في هذا اليوم على جعل اللياقة البدنية متعة للكبار ويدعو الأطفال للبقاء بصحة جيدة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرحت الآنسة لينا الكرد، المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات قائلةً: “يسعدنا في الجمعية الأردنية الأردنية للماراثونات والتي تأخذ على عاتقها مهمة نشر الوعي بأهمية رياضة الجري بأن نشارك ونحتفل باليوم العالمي للجري والذي يجسد هدفنا بالتشجيع لهذه الرياضة كنشاط بدني للجميع لإيجاد مجتمع صحي بكافة فئاته العمرية”.  وقد وجهت الآنسة لينا الكرد عند اختتام فعاليات السباق تهانيها للحضور بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وعيد الجلوس الملكي.

وعلى سياق متصل واختتاماً لفعاليات شهر رمضان المبارك والتي اتسمت بتعزيز مفهوم التكافل الاجتماعي، شاركت الجمعية الأردنية للماراثونات بالإفطار الخيري السنوي للأطفال الأيتام والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد وضمن مبادرة نشميات الخير بالتعاون مع موقع الجسر الأردني الإخباري.

وقد حضر الإفطار الآنسة لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات وعطوفة المهندس عز الدين شموط مندوباً عن أمين عمان.

وقد تم توزيع الهدايا على الأطفال بالإضافة إلى تقديم دعم مادي من قبل الجمعية الأردنية للماراثونات والمهندس عز الدين شموط، واستلمت الآنسة لينا الكرد مدير عام الجمعية الأردنية للماراثونات درعاً تقديرياً بالنيابة عن سمو الامير فراس بن رعد.

اقرأ ايضاً
أخبار عاجلة
الحكم الدولي للفروسية خالد الخطيب في ذمة الله منتخب الجولف يبحث عن ظهور قوي ببطولة الإمارات ويتجه لطلب استضافة جولة من سلسلة JAGA الدولية بعض المسابقات بأولمبياد باريس 2024 في خطر المنتخب الوطني ت23 يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً د. ثروت المعاقبة ترفع بطاقة معايدة إلى جلالة الملك والعائلة الهاشمية بمناسبة عيد الفطر شاهين :شكرا لكل من أعطى وعمل لوجه الله لتقوم الأيدي الواعدة بواجبها الإنساني رونالدو آخر ضحاياه.. البليهي عدو النجوم الأول جدة لـ12 طفلا تحطم الرقم القياسي العالمي لأطول تمرين بلانك المختصون بمكافحة شغب الملاعب... يحذرون من كارثة ليلة استثنائية.. رفع الأذان في معقل ليفربول "أنفيلد" بإنجلترا برايس: استبعاد الملاكمة من الأولمبياد سيكون كارثة الهلال يهزم غريمه النصر ويتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي بأبوظبي.. وطرد رونالدو لاعتدائه على البل... تشكيل أغلى لاعبي العالم 2024.. فلمن الصدارة؟ حوامدة: جلالة الملك أشاد بجماهير الوحدات والفيصلي في قمة القطبين قضية المثليين وحضور بطولة للتنس بالسعودية.. تأكيد يحسم الجدل الكيلاني: يعلن عدم عدم قانونية الاجتماع لعدم حصول النصاب القانوني للنادي الأرثوذكسي المستقبليات .. رؤية اصلاح رياضي ! ... حسين الذكر "رسوب الكلاب" في الامتحانات يثير المخاوف قبل أولمبياد باريس الغويري يرأس وفد الأردن...اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للجمباز الفني تواصل استعداداتها لتنظيم ال... ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي البرتغال ثالث جولات بطولة العالم الأولمبي الأردني يخسر أمام الصين معنيون: الألعاب الفردية منجم الذهب للرياضة الأردنية البطل التاريخي.. طائرة الأهلي تسترد لقب الدوري بسحق الزمالك مواجهة نارية مرتقبة بين الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي صلاح يسجل هدفا تاريخيا وينقذ ليفربول من الخسارة أمام مانشستر يونايتد مشجع ليفربول الإنجليزي يعتبر أكبر رجل معمر في العالم ...يكشف "سر طول العمر" الأهلي بطلا لدوري سيدات الطائرة بعد قهر الزمالك سحاب يهزم الجليل في معركة القاع فرصة للانتقام.. سيناريو الكبار يفتح باب ثأر ريال مدريد من السيتي خطوة حاسمة من عموتة في المنتخب الأردني قبل مواجهتي طاجيكستان والسعودية